آيفون8: تسريبات تكشف أهم خصائص وميزات آيفون8 الجديد


29 - شوال - 1438 هـ| 23 - يوليو - 2017


مع اقتراب شهر سبتمبر: تتزايد التسريبات والتكهنات، بكل ما يتعلق بهاتف آيفون 8، الذي من المقرر أن تكشف عنه شركة آبل بتاريخ 8 سبتمبر المقبل، والذي ينتظر أن يتضمن تحديثات جديدة ومزايا وخدمات، تجعله منافساً جديداً لسامسونج 8 وتجعله أيضاً هدفاً للاقتناء، كبديل لأجهزة آيفون 7 المتوفرة بالأسواق. وبحسب تسريبات من مواقع إعلامية تقنية: فإن الهاتف الجديد لآبل قد يتمتع بتقنية الشحن السريع، وتقنية الكاميرا المزدوجة وغيرها من المميزات والتقنيات الحديثة.  فيما يلي نستعرض معكم أحدث وأهم ما جاء من تسريبات وتوقعات عن هاتف أيفون 8 المقبل.  التصميم الجديد من جديد: توقعت وسائل إعلامية تقنية: أن تقدم شركة آبل، أحدث هاتف لها، بتصميم جديد بالكامل، مقارنة بهواتف أيفون 7 و7 بلس الموجود حاليا. ومن المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة تمتلك تقنية الحافة للحافة، حيث من المنتظر أن يكون هذا الهاتف هو طفرة فى صناعة هواتف أيفون الجديدة، التي تجعل الشاشة بشكل كامل لوحة لمس دون وجود الزر الشهير لها.  تقنية بصمة الإصبع: من المنتظر أن يمتلك الهاتف تقنية بصمة الإصبع بشكل مخفي، بدلاً من وضعه في زر القائمة الرئيسة، فربما تضعه الشركة في الجزء الخلفي من الهاتف، أو ربما تضعه في زر التشغيل الذي سيكون موجودا على الجانب، وفقا لما ذكرته بعض المصادر.  تقنية الكاميرا المزدوجة: من المعروف أن هاتف أيفون 7، يمتلك تقنية الكاميرا المزدوجة، لكن ربما سيكون هاتف أيفون 8 أول هاتف ذو حجم كبير، يمتلك هذه الميزة في وقتنا الراهن، حيث من المنتظر أن يكون أيفون بحجم أكبر من حجم أيفون 7 الحالي، لكن حتى الآن ليس من المعروف أبرز المميزات التى ستمتلكها كاميرا الهاتف، إلا أن التكهنات تشير كالعادة إلى دقات أعلى، واحترافية أكبر في التصوير.  تقنية الشحن اللاسلكي: ربما لا تكون تقنية الشحن اللاسلكي ميزة جديدة تماما، لكن من المنتظر أن يمتلك هاتف أيفون 8 هذه الميزة الجديدة؛ ليكون أول هاتف من آبل، يوفر هذه الميزة الجديدة التي تتيح شحن الهواتف الذكية بدون توصيلها بشاحن. وهي الخدمة  التي سبقتها إلى شركة أخرى في سامسونج في إصدار سابق لها.  يذكر أن شركة آبل، كغيرها من الشركات الأخرى المصنّعة للهواتف الذكية، تجتهد طوال العام لتقديم ميزات وخصائص جديدة سنوياً للهواتف الأحدث، في محاولة لمجاراة السوق المذهل في بيع الهواتف الذكية حول العالم، وعدم الخروج من السباق المحموم لهذا السوق.

مع اقتراب شهر سبتمبر: تتزايد التسريبات والتكهنات، بكل ما يتعلق بهاتف آيفون 8، الذي من المقرر أن تكشف عنه شركة آبل بتاريخ 8 سبتمبر المقبل، والذي ينتظر أن يتضمن تحديثات جديدة ومزايا وخدمات، تجعله منافساً جديداً لسامسونج 8 وتجعله أيضاً هدفاً للاقتناء، كبديل لأجهزة آيفون 7 المتوفرة بالأسواق.

وبحسب تسريبات من مواقع إعلامية تقنية: فإن الهاتف الجديد لآبل قد يتمتع بتقنية الشحن السريع، وتقنية الكاميرا المزدوجة وغيرها من المميزات والتقنيات الحديثة.

فيما يلي نستعرض معكم أحدث وأهم ما جاء من تسريبات وتوقعات عن هاتف أيفون 8 المقبل.

 

التصميم الجديد من جديد:

توقعت وسائل إعلامية تقنية: أن تقدم شركة آبل، أحدث هاتف لها، بتصميم جديد بالكامل، مقارنة بهواتف أيفون 7 و7 بلس الموجود حاليا. ومن المتوقع أن يمتلك الهاتف شاشة تمتلك تقنية الحافة للحافة، حيث من المنتظر أن يكون هذا الهاتف هو طفرة فى صناعة هواتف أيفون الجديدة، التي تجعل الشاشة بشكل كامل لوحة لمس دون وجود الزر الشهير لها.

 

تقنية بصمة الإصبع:

من المنتظر أن يمتلك الهاتف تقنية بصمة الإصبع بشكل مخفي، بدلاً من وضعه في زر القائمة الرئيسة، فربما تضعه الشركة في الجزء الخلفي من الهاتف، أو ربما تضعه في زر التشغيل الذي سيكون موجودا على الجانب، وفقا لما ذكرته بعض المصادر.

 

تقنية الكاميرا المزدوجة:

من المعروف أن هاتف أيفون 7، يمتلك تقنية الكاميرا المزدوجة، لكن ربما سيكون هاتف أيفون 8 أول هاتف ذو حجم كبير، يمتلك هذه الميزة في وقتنا الراهن، حيث من المنتظر أن يكون أيفون بحجم أكبر من حجم أيفون 7 الحالي، لكن حتى الآن ليس من المعروف أبرز المميزات التى ستمتلكها كاميرا الهاتف، إلا أن التكهنات تشير كالعادة إلى دقات أعلى، واحترافية أكبر في التصوير.

 

تقنية الشحن اللاسلكي:

ربما لا تكون تقنية الشحن اللاسلكي ميزة جديدة تماما، لكن من المنتظر أن يمتلك هاتف أيفون 8 هذه الميزة الجديدة؛ ليكون أول هاتف من آبل، يوفر هذه الميزة الجديدة التي تتيح شحن الهواتف الذكية بدون توصيلها بشاحن. وهي الخدمة  التي سبقتها إلى شركة أخرى في سامسونج في إصدار سابق لها.

 

يذكر أن شركة آبل، كغيرها من الشركات الأخرى المصنّعة للهواتف الذكية، تجتهد طوال العام لتقديم ميزات وخصائص جديدة سنوياً للهواتف الأحدث، في محاولة لمجاراة السوق المذهل في بيع الهواتف الذكية حول العالم، وعدم الخروج من السباق المحموم لهذا السوق.

 



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *: لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...