أجمل صور خلفيات سطح المكتب بالمجان وبسرعة فائقة لها أون لاين - موقع المرأة العربية

أجمل صور خلفيات سطح المكتب بالمجان وبسرعة فائقة

بوابة التقنية » نظام تشغيل » تصميم الصور
30 - رمضان - 1434 هـ| 07 - أغسطس - 2013


1

          لم يعد الحصول على خلفيات جميلة وأنيقة لسطح المكتب مسألة صعبة، أو تحتاج إلى شراء بعض الصور أو المنتجات الإضافية، فهذه الخدمات أصبحت جزءًا أساسياً من الخدمات التي تقدمها كبار الشركات للمستخدمين في كل مكان.

طبعاً لا يقتصر الأمر على تحميل الصور فقط، كأن تختار صورة واحدة تعجبك، وتضعها خلفية لجهازك الشخصي، بل أصبحت أجمل وأكثر تفاعلية، لأنه بات بإمكانك اختيار ستايل معين، أو نموذج معين من الصور التي تعجبك لتصبح في حالة تحديث مستمرة خلال فترات من الزمن يمكنك أن تحددها بنفسك.

على سبيل المثال، قد تكون من هواة صور السيارات، أو صور الأرض من الفضاء، أو صور الشلالات أو الزهور أو غيرها، يمكنك عندها أن تختار الستايل الذي يعجبك، وتحمله على جهازك، وسيقوم الجهاز بتغيير الخلفية كل 5 دقائق مثلاً لتحصل على صورة مختلفة تزيد من حالة الاستمتاع بالعمل على الكومبيوتر.

من أين أحصل على خلفياتي؟

يمكنك الحصول على الخلفيات دوماً من الإنترنت، ولكن ننصحك بأن تحصل عليها من خلال لوحة التحكم في جهازك، لأنه الطريقة الأفضل.

كل ما عليك فعله هو أن تدخل إلى لوحة التحكم، وتختار "إضافة طابع شخصي" وستخرج لك نافذة تضم المؤثرات المرئية والصوتية للكومبيوتر. أو يمكن الوصول إليها بسرعة من خلال سطح المكتب بالنقر بالزر الأيمن على الماوس، ونختار الخيار الأخير وهو "تخصيص" لنحصل على نفس النافذة.

ستظهر لنا نافذة تضم مجموعة من الصور التي يمكن اختيارها، مع بعض الخيارات الإضافية. وفي خانة "النسق الخاص بي" في نفس النافذة، يجب أن نلاحظ هنا خيار "الحصول على مزيد من النسق عبر الإنترنت".

بالنقر على هذا الخيار، سنغادر لبعض الوقت لوحة التحكم لأن صفحة من الإنترنت ستفتح من خلال المتصفح الافتراضي في الجهاز. وسننتقل إلى صفحة في موقع مايكرسوفت ويندوز. وهي هذا الرابط التالي:

http://windows.microsoft.com/ar-xm/windows/themes

ومن خلال هذا الرابط، يمكن اختيار أي من الأنساق التي تلائمنا من الصور المتنوعة، لا تكتفي بالنظر في هذه الصفحة، بل يمكنك النقر على أحد الروابط الجانبية، مثل:

الأكثر شهرة.

الحيوانات.

الفن التوضيحي.

الفن الفوتوغرافي.

السيارات.

وغيرها من الخيارات المتنوعة.. اختر ما يحلو لك، وقم بتحميله فقط بكل سهولة.. وستجد أن هذا النسق أصبح موجوداً لديك في نافذة "إضافة طابع شخصي" اخترها من ذلك المكان، وقم بتفعيلها، وستجدها موجودة في سطح مكتبك.

لا تتردد في زيارة هذا الرابط بين الحين والآخر، فكل فترة هناك المزيد من الأمثلة الجميلة والجديدة التي يمكن أن تقدم لك سطح مكتب رائع وجميل.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...