أسرار الجمال في المحافظة على هذه الخطوات


18 - رجب - 1437 هـ| 25 - ابريل - 2016


أسرار الجمال في المحافظة على هذه الخطوات

يتساءل البعض عندما يلاحظ جمال بشرة امرأة ما أو فتاة، كيف استطاعت أن تتمتع بهكذا بشرة، وما هو السر وراء هذا الجمال، إليك بعض أهم الخطوات التي تكشف السر وراء هذا الجمال.

 

 

1- تنظيف البشرة قبل النوم: تذكري دائما قبل أن تخلدي للنوم أن تزيلي مكياجك جيداً، وحتى إن لم تكوني قد وضعت مكياجاً على وجهك، عليك أن تنظفي بشرتك جيداً قبل النوم.

 

 

2- واقي الشمس سر من أسرار الجمال: عليك أن تضعي واقي شمس على وجهك بشكل يومي؛ حتى يحميك من الشمس والتراب، فمن المعروف أن الشمس تؤدي إلى إصابة الوجه بالتجاعيد.

 

3- الراحة النفسية: من أسرار الجمال التمتع بالراحة النفسية، فعندما تكونين سعيدة ومرتاحة، سترين نفسك جميلة، وبالتالي سيراك الناس جميلة، وهذا سيجعل وجهك يضيء وستشعرين بالسعادة والثقة بالنفس.

 

 

4- المرطب كريم الجمال: الحفاظ على ترطيب البشرة أمر في غاية الأهمية، لذلك عليك المواظبة على ذلك بشكل يومي، واحرصي على أن يكون في حقيبتك كريم مرطب للبشرة؛ لتبق بشرتك رطبة ونضرة.

 

 

5- النوم مبكراً أحد أهم أسرار الجمال: وهو أمر للأسف افتقدته الكثير من النساء، حيث غلب السهر والنوم في النهار على نظام الحياة لديهن، وحتى تتمتعي ببشرة شابة وذات رونق ونضارة، لابد من الخلود للنوم في وقت مبكر مع النوم ساعات كافية.

 

 

6- لا تجعلي المكياج عادة: البشرة تحتاج لراحة، وراحتها في أن تجعليها تتنفس بعيدا عن تراكم المكياج عليها، لذلك حاولي أن تستغني عن المكياج، ويكفي وضع واقي الشمس مع مرطب الشفاه لتبدين جميلة ومشرقة.

 

7- الاستحمام: خاصة بعد العودة من المدرسة أو العمل، وهذا يكسب بشرتك إشراقاً، ويكفي أخذ حمام دافئ من دون استخدام الشامبو؛ لأن تكرار استخدامه يؤدي إلى جفاف الشعر.

 

8- الرياضة: سر من أسرار الجمال، فمن النادر أن تجدي فتاة مواظبة على التمارين الرياضية، ولا تتمتع بجسد جميل ومشدود، وكما أن الرياضة مفيدة لقوامك، هي أيضاً تكسب وجهك جمالاً وإشراقاً.



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...