أسرار العناية بالجمال .. جربيها لها أون لاين - موقع المرأة العربية

أسرار العناية بالجمال .. جربيها

بوابة زينة وجمال » بشرة » خلطات للبشرة
30 - ذو الحجة - 1436 هـ| 14 - اكتوبر - 2015


1

قد تتسأل المرأة كثيراً عن سر جمال بعض النساء، اللواتي يكبرن ويبقين محافظات على جمالهن، ويردن معرفة هذا السر, وكيف استطعن المحافظة على مظهر شعرهن وبشرتهن مع مرور الوقت. لذلك فقد أحضرنا لك اليوم الأسرار المشتركة بين هؤلاء النساء، للعناية والمحافظة على جمالهن وهي:

 

1-      استعمال زيت جوز الهند:

من الأمور المشتركة بين العديد من النساء اللواتي يحافظن على جمالهن هي: استعمال زيت جوز الهند للعناية بالبشرة والشعر، فالعديد من الجميلات يستخدمن زيت جوز الهند؛ للتخلص من الكثير من المشكلات الجلدية ومشكلات البشرة, إضافة لدور هذا الزيت في تطويل الشعر، وتحسين مظهره وإعطاء الشعر لمعان ونعومة.

 

2-      تجنب تناول اللحوم:

إن الكثير من النساء المحافظات على قوامهن وبشرتهن لا يتناولن اللحوم بكثرة، ولا يستعملن المنتجات الحيوانية إلا نادراً  وقد يكون هذا هو السبب وراء الرشاقة التي يتمتعن بها.

 

3-      التقليل من وضع المكياج:

على الرغم من أن النساء لا يستطعن الاستغناء عن المكياج، بل والكثيرات منهن يكثرن من وضعه، إلا أن النساء المحافظات على جمالهن لديهن رأي آخر في هذا الموضوع، فهن يفضلن ارتداء الملابس الأنيقة الملفتة، ووضع لمسات فقط على البشرة من المكياج، بحيث يبدو الجمال طبيعي وغير متصنع.

 

4-      تناول الخضروات بكثرة:

إن النساء الرشيقات مدركات إلى أن الطعام يؤثر على الجمال، وينعكس عليه سلباً أو إيجاباً، لذلك من الأمور التي تحافظ عليها هؤلاء النسوة بشكل دائم هي: تناول الخضروات والفواكه بكثرة؛ نظراً لغناها بالفيتامينات والمعادن التي تزيد من جمال ونضارة البشرة، فضلاً عن دور هذه الخضروات والفواكه في الحفاظ على الرشاقة بشكل كبير. 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...