أفراح تتحول أتراحا

عالم الأسرة » رحالة
03 - رجب - 1423 هـ| 10 - سبتمبر - 2002


         بقلم : تسنيم عبد الرحمن

في أكثر من بلد تتحول كثير من الأفراح أتراحاً وأحزاناً :ففي أفغانستان كان أهالي إحدى قرى شرق البلاد يطلقون النار احتفالاً بزواج أحد أبناء القرية، ولم تمض دقائق حتى انهالت عليهم الطائرات الأمريكية بالصواريخ فقتلت أربعين وجرحت ثمانين، وتحول العرس إلى مأتم!!

وكعهدهم لم يعتذر الأمريكيون وبرَروا المذبحة بأنَّها رد على إطلاق النار الذي تصوره الأمريكيون موجهاً ضدهم !!

هذه الكذبة لم تدم طويلاً ؛ إذ أنَّ نيران البنادق لا تهدد الطائرات، وتبيَّن أنَّ الطائرات الأمريكية استهدفت العرس لورود معلومات بأنَّ أحد قادة طالبان سيشهد هذا العرس!!

وفي أسبانيا تسببت أم الكبائر في تحويل حفلتي زواج بمدريد إلى معركة عندما أصيب نحو ثلاثين شخصاً في شجار استخدمت فيه الزجاجات المكسورة والألعاب النارية.

وقال الأطباء : إنَّ نحو مائة شخص من حفلتي زفاف كانتا مقامتين في نفس المبنى تشاجروا مستخدمين الزجاجات المكسورة وسكيناً واحدة على الأقل.

بدأ الشجار عندما سقط كأس خمر من أحد الحفلتين على الحفلة الأخرى في الطابق الأسفل، ووصل الأمر إلى ذروته عندما أصيب شخص بإحدى الألعاب النارية في وجهه ممَّا أدى إلى شجار كامل!

وفي نيويورك أمضت عروس ليلة زفافها خلف قضبان السجن بعد توجيهها لكمة عنيفة لإحدى المدعوات في حفل الزواج!!

وكانت العروس التي لم يمض على زفافها سوى ساعات قليلة "كاثي نايلور28عاماً" من ولاية فلوريدا الأمريكية قد توجهت لمنزل "جيرالدين إدوارد 28 عاماً"  واقتحمت غرفة نومها ووجهت إليها لكمة شديدة طبقاً لتقرير الشرطة.

وأفادت الشرطة أن النزاع بدأ أثناء بداية الحفل وانتهى بقيام صديق جيرالدين بضرب العروس بالهاتف !!

وتقول نايلور: إنها ذهبت للضحية فقط لتسوية الأمور !! واضطر العريس إلى اقتطاع مبلغ 500 دولار من مدخرات الزوجين لدفع الكفالة لإخراج عروسه من السجن!!



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...