أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017م

بوابة التقنية » تطبيقات » افضل تطبيق
09 - ذو القعدة - 1438 هـ| 02 - أغسطس - 2017


1

مع وجود الملايين من التطبيقات على متجر بلاي، يصبح البحث عن أفضل تطبيقات الأندرويد: أمرا شاقا، سواء كنت في حاجة إلى تطبيق مميز للمناخ (الطقس) أو إلى متصفح جديد، ودائمًا ما تتواجد عشرات التطبيقات المتاحة، وقد قضينا ساعات حتى نتمكن من تجميع أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2017م في قائمة واحدة.

وقد أظهرت الدراسات: أن مستخدمي الهواتف الذكية، يراسلون بعضهم البعض أكثر بكثير من إجراء المكالمات؛ لذلك فهم يحتاجون إلى تطبيق مراسلة جيد، وهؤلاء هم أفضل تطبيقين لدينا.

 

أفضل تطبيقات المحادثة:

تطبيق الواتس اب

الواتس اب هو تطبيق دردشة شهير، تم تنزيله على أكثر من مليار هاتف ذكي، ودائمًا ما يحرص على تطوير تجربة المستخدم، وإضافة خصائص جديدة، وعلى أن يكون أكثر أمانًا.

ما الذي يجعله رقم واحد؟ الجميع يستخدمونه، تطبيق يسير، إذا كنت تستخدم تطبيق واتس اب بالفعل: يجب عليك أن تتعرف على النصائح والحيل المتعلقة بطريقة استخدامه.

تليجرام

لا يوجد تطبيق مراسلة يقترب عدد مستخدميه من عدد مستخدمين تطبيق واتس اب، ولكن هناك بعض البدائل الرائعة، وتليجرام هو واحد من هذه البدائل، أنه تطبيق مجاني تم تشفيره من البداية إلى النهاية، وهو يتيح عمل مجموعات دردشة على عكس بعض تطبيقات المراسلة الأخرى، ويمكن استخدام هذا التطبيق على العديد من الأجهزة.

 

أفضل تطبيقات الطقس للأندرويد

هناك العديد من تطبيقات (المناخ) الطقس المتاحة الأكثر دقة، والأفضل بحثًا من تلك التطبيقات التي تكون مثبتة مسبقًا على جهاز الأندرويد الخاص بك.

تطبيق موريكاست

يعتبر موريكاست من أفضل تطبيقات الأندرويد؛ لأنه يحتوي على واحدة من أفضل واجهات البحث مع التصميم الواضح، كما أنه من التطبيقات الأكثر تطورًا، ويضم العديد من الخيارات، مثل: مقارنات الطقس في مدينتين، ومعلومات دقيقة عن الطقس أو عن رحلة معينة، موريكاست هو الحل الأمثل للتعرف على المناخ (الطقس) وهو تطبيق مجاني.

 

تطبيق تعديل الصور

تطبيق فوتو دايركتور

فوتو دايركتور: هو برنامج متكامل، يحتوي على كل ما تحتاج إليه، لتحرير الصور الخاصة بك، بداية من الأدوات اليسيرة، إلى الأشياء الأكثر تعقيدًا، مما يساعدك على الحصول على أفضل النتائج.

 

أفضل تطبيقات الأمان ومكافحة الفيروسات للأندرويد:

حماية الجوال ومكافحة الفيروسات من أفاست

حماية وأمن الهاتف باستخدام تطبيق افاست، تجعلك في مأمن من التهديدات والبرمجيات الخبيثة، أنه تطبيق ممتاز للكشف عن الفيروسات، حيث يمكنك من البحث من خلال تاريخ المتصفح الخاص بك، ومساحة التخزين الداخلية، وبطاقة ميكروس والكثير من المميزات، وهو يستخدم مميزات مكافحة  للسرقة، مثل تتبع المواقع، ومسح البيانات عن بعد، التي تعمل كما لو كان جهازك ليس في يدك.

 

أفضل تطبيقات كلمة المرور للأندرويد:

تطبيق مدير كلمة المرور

تأخذ الكتابة اليدوية لكلمة المرور: الكثير من الوقت، كما أن تذكرها أمر صعب، حيث ينسى الجميع كلمة المرور؛ لذلك يمكنك استخدام هذا التطبيق؛ حتى تتمكن من نسخ ولصق كلمة المرور بسهولة من خلال الإنترنت.

وهناك قلق مشترك، بشأن تطبيقات كلمة المرور، ما إذا كان يمكننا الوثوق بها أم لا، ويستخدم هذا التطبيق رموز مشفرة ويرصدها باستمرار؛ لضمان الأمان وراحة البال.

 

أفضل تطبيقات الأفلام والتليفزيون:

تطبيق هولو

هولو هو تطبيق ممتاز، مخصص لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية للأندرويد، أنها خدمة مجانية تعتمد على الإعلانات وتقدم بعض العروض الرائعة المتاحة، وتحتاج إلى دفع اشتراك للوصول إلى المحتوى، ولكن هناك بعض العروض الممتازة التي تكون متاحة دون الحاجة إلى الاشتراك، سوف تجد على هذا التطبيق الموسيقى والأفلام التي تشمل الكوميديا الأمريكية الكلاسيكية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...