أفضل 10 سيارات عائلية بأسعار مناسبة 1-2 لها أون لاين - موقع المرأة العربية

أفضل 10 سيارات عائلية بأسعار مناسبة 1-2

بوابة التقنية » أخبار تقنية
08 - شوال - 1436 هـ| 25 - يوليو - 2015


1

 

أصبحت السيارات الحديثة من طراز (سوبر ميني) أفضل مما كانت عليه من قبل. فمنذ العام 2004م، ارتفعت مبيعات السيارات العائلية صغيرة الحجم، أو فئة (سوبر ميني) بشكل كبير للغاية، بل أن عدداً كبيراً من المستخدمين قاموا بالاستغناء عن سياراتهم الكبيرة، واستبدالها بهذه السيارات الصغيرة العائلية. والقائمة التالية تضم مجموعة من أفضل السيارات في فئة (سوبر ميني) يمكن شراءها بسعر مناسب.

 

1-  فولكس فاجن بولو Volkswagen Polo

تعتبر فولكس فاجن بولو أحد أعرق الأسماء في فئة سيارات السوبر ميني. حيث تحظى بسمعة جيدة على مستوى الجودة والموثوقية. وعلى الرغم من أنها ليست الأرخص سعراً ضمن هذه القائمة، فإن مقصورتها الأنيقة، والشعور بالراحة داخلها يجعلانها على رأس هذه القائمة.

 

2-  فورد فييستا Ford Fiesta

تم تزويد فورد فييستا بكافة المميزات الرئيسة اللازمة لتؤهلها لأن تكون واحدة من أفضل سيارات السوبر ميني. إذ تتميز بتصميمها الذكي، انخفاض تكاليف التشغيل الخاصة بها، علاوة على وجود مساحة تكفي لأربعة أشخاص بالغين، واتساع مساحة التخزين في الحقيبة الخاصة بها، فضلاً عن ذلك، فإن أدائها ثابت لا يتغير، سواء في مدينة مزدحمة، أو على الطرق السريعة. وتعتبر فييستا سيارة مثالية خاصة مع وجود ميزة Ford MyKey التي تتيح التحكم في السرعة، وصوت السماعات لمزيد من الأمان للأطفال، والسائقين قليلي الخبرة.

 

3-  Kia Rio hatchback

لا تعد كيا ريو باهظة الثمن مثلما هو الحال مع بولو، ومع ذلك فإنها اقتصادية وذات موثوقية كبيرة. إلى جانب ذلك، فإنها تأتي بضمان لمدة سبع سنوات /100,000 ميلاً. إلا إن قيادتها ليست ممتعة بنفس المستوى الذي توفره لك فورد فييستا.

 

4-  MINI hatchback

تحظى علامة MINI التجارية بتاريخ لا تشوبه شائبة، وقد أصبحت مؤخراً مملوكة لشركة BMW العريقة، لكنها لا زالت تحتفظ بسحرها البريطاني المميز. حيث توفر لك الراحة، مع سهولة التحكم، مما يمنحك تجربة قيادة رائعة. وتجدر الإشارة إلى أنها تعد واحدة من أغلى السيارات في هذه القائمة، لكنها بالفعل تستحق خاصة مع انخفاض تكاليف التشغيل الخاصة بها.

 

5-  Peugeot 208 hatchback

كما هو متوقع من العلامات التجارية الفرنسية، تتميز بيجو 208 بالأناقة والرقي، لكنها كذلك تتميز بجانب اقتصادي، علاوة على متعة القيادة التي توفرها للسائق. يعيبها فقط تصميم لوحة التحكم المخيب للآمال بعض الشيء، فبناء على طولك، قد تعيق عجلة القيادة رؤيتك للوحة.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...