أفضل 10 مواقع لتحرير مقاطع الفيديو أون لاين 2/2

تقنية وإلكترونيات » أسرار الحاسب
13 - ربيع الآخر - 1437 هـ| 23 - يناير - 2016


أفضل 10 مواقع لتحرير مقاطع الفيديو أون لاين 2/2

في القسم الأول من المادة، تابعنا مجموعة من المواقع الإلكترونية التي تقدم خدمة تحرير مقاطع الفيديو أون لاين، دون الحاجة لتحميل وتثبيت الكثير من البرامج والتطبيقات على الأجهزة

وفيما يلي، نكمل بقية المواقع الإلكترونية الخاصة بتحرير الفيديو:

 

 

6-موقع Kaltura

يعتبر Kaltura من أشهر مواقع تحرير الفيديو، والسبب في ذلك يعود إلى كونه أول منصة مفتوحة في العالم لعمل مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت. حيث يتيح الموقع للمحترفين عمل مقاطع فيديو جميلة ومذهلة. هذا لا يعني أنه لا يصلح للمبتدئين أو الهواة. فالموقع سهل للغاية، علاوة على كونه يقدم الكثير من خدمات الدعم أيضاً. هذا يعني أنه في مقدورك دائماً أن تحصل على المساعدة عندما تحتاج إليها.

 

7-موقع MIXMOOV

يتميز MIXMOOV بكونه موقعاً خفيفاً للغاية يسهل فهمه واستخدامه. ويعد واحداً من أشهر مواقع تحرير مقاطع الفيديو على الإنترنت اليوم. حيث يقدم لك الموقع مجموعة مميزة من الأدوات التي قد تحتاج إليها لإعداد مقطع الفيديو الخاص بك. فهو يحتوي على الكثير من المميزات، بما في ذلك إضافة التعليقات والنصوص، العديد من الانتقالات transitions، المؤثرات الصوتية، والقوالب المتنوعة.

 

8-موقع Shotclip

تطبيق Shotclip، هو تطبيق رائع من شأنه أن يحول أي هاوٍ إلى محترف في صناعة الفيديوهات. فمن خلال اتباع الخطوات الثلاث التي ينصح بها الموقع، يمكن لأي شخص عمل مقطع فيديو مذهل. يمكنك الاستعانة بالعديد من القوالب الموجودة على الموقع، والتي من خلالها سيساعك التطبيق على تقسيم الفيديو الخاص بك، التعرف على طبيعة الصور التي ينبغي عليك استخدامها وكيف يمكنك استخدامها.

 

9-موقع Video Toolbox

Video Toolbox والمعروف بكونه مستقبل تحرير الفيديو، هو منصة مجانية على الإنترنت. لا تساعدك فقط على تحرير ملفات الفيديو، لكنها تقوم بتحليلها وتقدم لك معلومات مفصلة عن معدل البت، الترميز، معدل الأطر، ودقة الوضوح. كما في مقدوره تحويل الفيديو الخاص بك إلى أي صيغة أخرى تحتاج إليها.

 

10-موقع Magisto

Magisto هو تطبيق رائع، يشتهر بقدرته على تحويل أي فيديو إلى فيلم مؤثر جميل بشكل تلقائي. علاوة على ذلك، فهو تطبيق يسير وسريع في الوقت نفسه، مع توفر كل الأدوات التي تتوقع توافرها في برامج تحرير الفيديوهات التي قد تشتريها بثمن باهظ.  

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
أفضل 10 مواقع لتحرير مقاطع الفيديو أون لاين 2/2
-- مصطفي السيد محمد - أمريكا

21 - ربيع أول - 1438 هـ| 20 - ديسمبر - 2016

كيف احمله البرنامج

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...