أفضل 12 تطبيقا رائعا يساعدك في حياتك الدراسية 2/2 لها أون لاين - موقع المرأة العربية

أفضل 12 تطبيقا رائعا يساعدك في حياتك الدراسية 2/2

بوابة التقنية » تطبيقات » افضل تطبيق
08 - ذو القعدة - 1435 هـ| 03 - سبتمبر - 2014


1

تابعنا في القسم الأول من المادة، 6 من أفضل التطبيقات التي تساعد طلاب المدارس على تجاوز بعض الصعوبات، ونتابع اليوم بقية التطبيقات الست الأخرى كما وعدناكم، وهي:

 

7-       JumpCut

تعتبر ميزة النسخ واللصق من أكثر المميزات التي يتم استخدامها أثناء الدراسة. فكل ما عليك هو إيجاد النص، ثم إضافة بعض المعلومات والملاحظات عليه ليكون جاهزاً. إذا كانت هذه الطريقة مألوفة بالنسبة لك، فإن JumpCut سيوفر لك الكثير من الوقت. حيث يتيح لك الوصول إلى أي نص قمت بنسخه، حتى لو قمت بنسخ نصوص أخرى بعد ذلك. وبالتالي، فهو يوفر الكثير من الوقت، ويعتبر مثالياً مع اقتراب موعد التسليم النهائي للمشروعات أو الواجبات المنزلية.

 

8-       TED

يؤثر الأشخاص المحيطون بنا علينا، وعلى طريقة تفكيرنا وسلوكنا بشكل كبير. ومن خلال هذا التطبيق يمكنك أن تحيط نفسك بمجموعة من أفضل الشخصيات في العالم، من المعلمين إلى عباقرة التكنولوجيا، وخبراء الأعمال، والتجارة، والأطباء وأساطير الإبداع. فمن خلال تطبيق TED، يمكنك الاستمتاع بأفضل المؤتمرات العلمية في العالم، حتى تتسع مداركك وآفاقك بشكل أكبر.

 

9-       Sworkit

يقضي الطلاب معظم الوقت في الدراسة وداخل الفصول الدراسية، الأمر الذي قد يؤدي إلى إهمالهم لممارسة الرياضة. لكن من خلال Sworkit يمكنك إعداد خطط لممارسة الرياضة لمدة 5 دقائق فقط يومياً.

 

10-     Circle of 6

بالإضافة إلى حرصهم على الاستذكار والدراسة، على الطلاب أيضاً الاهتمام بسلامتهم وأمنهم. ومن خلال تطبيق Circle of 6 سيشعر الطلاب بمزيد من الأمان أثناء ذهابهم وعودتهم من وإلى مكان دراستهم. حيث يتيح لك التطبيق البقاء على اتصال مستمر مع 6 جهات اتصال تقوم باختيارها بنفسك. كما أنه مجهز برسالة افتراضية موضحة موقعك، يتم إرسالها في أي وقت. ويتميز التطبيق بكونه سريعاً، مباشراً وآمناً.

 

11-     Angry words

يعتبر من التطبيقات الكلاسيكية، وقد أصبح من أشهر التطبيقات وأكثرها شعبية في جميع أنحاء العالم. وهو يشبه لعبة "سكرابل" العالمية لتكوين الكلمات. ويتيح لك التطبيق تدريب المخ، وفي الوقت نفسه الشعور بالاستمتاع والمرح. ويعتبر تطبيقاً جيداً أثناء انتظارك للحافلة.

 

12-     ExamTime

يتيح لك تطبيق ExamTime تصميم الخرائط الذهنية، والبطاقات التعليمية، بالإضافة إلى كتابة الملاحظات والتدريب على الاختبارات. وكل هذه الأدوات مصممة خصيصاً لتحسين قدراتك على التعلم وإعدادك للاختبارات. علاوة على ذلك، يمكنك بسهولة مشاركة الملاحظات الخاصة بك مع الأصدقاء، إلى جانب وجود جميع الملاحظات الخاصة بك في مكان واحد مما لا يعرضها للضياع.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن أدوات أخرى، مثل: المجموعات الدراسية، والتراسل الخاص، والتقويم، ومخطط الدراسة. ويعتبر التطبيق من تطبيقات الويب أي يمكن الوصول إليه من خلال المتصفح الخاص بك. وهو يتوافق مع كافة الأجهزة العاملة باللمس ويتميز بسرعته وسهولته. 

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...