أفضل 5 تطبيقات للبحث عن هاتفك المفقود

بوابة التقنية » تطبيقات » تطبيق محمول
14 - ربيع الآخر - 1436 هـ| 04 - فبراير - 2015


1

كل شخص يكره أن يفقد هاتفه النقال، ويتمنى إيجاد أي طريقة لاستعادته. لحسن الحظ يوجد العديد من التطبيقات المختصة في إيجاد الهواتف. لذا قمنا بتجميع أفضل 5 تطبيقات الأندرويد التي تسهل عليك العثور على الهواتف المفقودة أو المسروقة. وينصح بتنزيل هذا النوع من التطبيقات فور الحصول على الجهاز.

 

1-Where is my droid

يسمح لك هذا التطبيق بإرسال رسالة نصية كتنبيه لهاتفك؛ ليجعل صوته مرتفعا، حتى لو كان مستوى الصوت منخفضا أو على وضع الاهتزاز أو صامت. ويمكنك أيضا إرسال كلمة تنبيه تم ضبطها من قبل، ليقوم الجهاز بإرسال موقع الهاتف ليسهل تعقبه وإيجاده.

 

2-Seek droid

هذا التطبيق متاح فقط لنسخة 2.2 (FROYO) وأكثر. يقدم SeekDroid عدد كبير من الميزات لمساعدتك على تتبع الهاتف المفقود أو المسروق. يمكنك استخدام الإنترنت لتحديد موقع جهازك عن طريق GPS ، وباستطاعتك تشغيل المنبه إنذار الهاتف، أو إقفاله أو مسح كافة البيانات الموجودة داخله، فهذا سوف يسهل عملية العثور عليه وبشكل أسرع.

 

3-Prey anti-theft

يسمح لك هذا التطبيق بتتبع موقع (GPS) الهاتف أو الجهاز اللوحي عن طريق إرسال رسالة نصية. ويمكنك التتبع عن طريق الإنترنت أيضا، وقفل الجهاز عن بعد. ويعمل هذا البرنامج عند استخدام السارق لشريحتك. كما أن لهذا التطبيق برمجيات لتعقب أجهزة الكمبيوتر المحمولة في حال فقدانها.

 

4-Lookout mobile security

هذا التطبيق مشهور بمنع الفيروسات من اختراق الهاتف، ويوفر طرائق فعالة لتحديد المواقع أيضا. فقد ساعد هذا البرنامج على تتبع سيارة مسروقة، عن طريق هاتف صاحبها، وألقت الشرطة القبض على السارق. ويحتل التطبيق المرتبة الثانية على القائمة؛ لأنه يساعد على حماية الهاتف من السرقة والبرمجيات الخبيثة، ويجعل تصفح الإنترنت أكثر أمنا.

 

5-McAfee WaveSecure

تماما مثل العديد من التطبيقات المذكورة فإن هذا التطبيق يسمح لك بتتبع جهازك عبر الإنترنت، من خلال نظام تحديد المواقع، عبر إرسال رسالة نصية، وقفل الجهاز عن بعد، أو مسح بياناته. إضافة إلى أن التطبيق يعمل حتى لو تم تغيير الشريحة، كما أنه يتيح لك معرفة الأرقام التي اتصل عليها السارق! يتميز هذا التطبيق بأنه مخفي، على خلاف التطبيقات الأخرى على الشاشة، حتى لا يتمكن اللص المحترف من اكتشافه وتخريبه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

المصدر: androidtapp

 

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...