ألسنا محظوظين لأننا نمتلك عائلة؟!

واحة الطفولة » واحة القصص
29 - ذو الحجة - 1439 هـ| 10 - سبتمبر - 2018


1

كان يا ما كان: هناك رجل شرير للغاية يدعي (ميليسفور)، كان شريرًا لدرجة أنه قام بعمل خطة لتدمير كل شيء في قريته. وبمساعدة آلاته واختراعاته، تمكن من تدمير كل شيء! بعد ذلك: اخترع ترياقا يسلب من الناس رغبتهم في العمل. وتمكن أيضًا من أن ينشر غازا في الجو يجعل الناس يفضلون البقاء في منازلهم عن الخروج بنشاط ومقابلة الآخرين.


          عندما وصل ميليسفور لمرحلة أصبحت فيها القرية كلها تموج فسادًا، رأى أن الشيء الوحيد الذي يقف في طريقه للهيمنة والسيطرة على كل شيء هو العائلة. على الرغم من كل اختراعاته الشريرة وغازاته التي ينشرها في الأجواء، فقد كان واضحًا إن أفراد العائلات لايزالون بجانب بعضهم البعض. الشيء الذي أزعجه أكثر هو أن جميع العائلات كانوا يقاومون زعزعته للعلاقات. ولم يؤثر في ذلك عدد أفراد العائلة، أو مكان سكنهم، أو كيفية قضائهم للوقت معاً في ظل ذلك الخراب.


         لم يتوقف الشر رغم كل هذا، فحاول ميليسفور أن يجعل البيوت أصغر حجمًا، ولكن أفراد العائلات عاشوا مع بعضهم حتى في المساحات الضيقة. قام أيضا بتدمير الطعام ونعم الله، ولكن العائلات تشاركوا الطعام القليل المتوفر. واستمر في إكمال أعماله الشريرة، بالتركيز على الشيء الوحيد في القرية الذي يقف في طريقه ويقاومه، ولكن لا شيء كان ينجح!!


        وأخيرًا: اكتشف ميليسفور سر قوة العائلات: إنهم يحبون بعضهم البعض، ولا توجد طريقة لتغيير ذلك. فعلى الرغم من إنه اخترع شيئا لتدمير ذلك الحب، ولكن لم يستطع أبدًا أن يحقق مراده.

 

أصبح ميليسفور حزينًا و منزعجًا؛ لأنه لم يستطع أن يسيطر على كل شيء كما يرغب، فاستسلم ميليسفور أخيراً، وجعل كل شيء يعود لطبيعته مجددًا.


        ميليسفور الشرير انتهى به الأمر حزينًا للغاية، لدرجة أن كل ما كان يفكر أن يفعله هو أن يبكي ويذهب لعائلته ويحكي لهم ما حصل. وعلى الرغم من كل أفعاله الشريرة التي فعلها، عندما رآه والداه يبكي، احتضناه، وسامحاه، وشجعاه ليكون شخصا طيبا وجيدا.

 

إنها العائلة، وما أجمل العائلة! حتى أفراد عائلة الرجل الشرير يحبونه ويسامحونه على كل شيء! ألسنا محظوظين لأننا نمتلك عائلة؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: freestoriesforkids.com

الرابط:

https://freestoriesforkids.com/children/stories-and-tales/evil-millisphore

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...