اختاري ملابسك بذكاء لإخفاء زيادة الوزن 1-2 لها أون لاين - موقع المرأة العربية

اختاري ملابسك بذكاء لإخفاء زيادة الوزن 1-2

بوابة زينة وجمال » موضة » ملابس
15 - رجب - 1436 هـ| 04 - مايو - 2015


1

زيادة الوزن لا تعني أنه ليس بإمكانك الظهور بإطلالة رائعة. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من المعرفة بالحيل والطرق الذكية التي تساعدك على إخفاء الكتل الدهنية، بالإضافة إلى جرعة صحية من الثقة بالنفس. ففي النهاية الإطلالة الجيدة ليست بالقيمة المادية للملابس، ولكنها تتمحور حول طريقة ارتداء الملابس، التي تجعلك تشعرين بالراحة، وتظهرك بأفضل مظهر وإطلالة لكِ. والآن نقدم لكِ بعض الطرائق الذكية التي تساعدك على إخفاء زيادة الوزن والكتل الدهنية.

 

1-  تعرفي على الأساسيات الخاصة بكيفية إبراز أو إخفاء مناطق معينة من الجسم.

 

فألوان الملابس، وتصميماتها، وطبيعة القطع الخاصة بها، أو ما يُعرف باسم (القَصة) يمكن أن يلفت انتباه الآخرين لمنطقة معينة في الجسم، أو يصرف نظرهم عنها. وفيما يلي بعض الأساسيات:

 

-    الألوان الداكنة تخفي، والألوان الفاتحة تبرز. لذا، إذا كان خصرك مثالياً، يمكنك ارتداء حزام بلون فاتح على قميص داكن اللون. في حال كنتِ ترغبين في إخفاء النصف السفلي، احرصي على ارتداء التنانير ذات الألوان الداكنة، مع القمصان ذات الألوان الفاتحة.

 

-    الأنماط والرسومات الكبيرة تجعلك تبدين أكبر حجماً، بينما الأنماط والرسومات صغيرة تجعلك تبدين أصغر حجماً.

 

-    تجنبي ارتداء الملابس المقلمة بشكل أفقي. لا توجد مشكلة إذا كنتِ من محبي ارتداء الملابس المقلمة، لكن في حال زيادة الوزن تعتبر الملابس المقلمة رأسياً أو بشكل مائل أفضل بالنسبة لكِ.

 

-    ابتعدي عن الملابس التي بها كشكشة أو Ruffles في المناطق التي ترغبين في جعلها تبدو أصغر حجماً. فالملابس ذات الكشكشة تصلح للمناطق المثالية التي ترغبين في التركيز عليها.

 

-    ارتدي الملابس ذات الأنسجة المجمعة في المناطق التي ترغبين في أن تبدو أصغر حجماً. على سبيل المثال القمصان ذات النسيج المجمع gathered fabric على منطقة البطن.

 

 

-    انتبهي للألوان التي تجعلك تظهرين بشكل أفضل. فالألوان التي تناسب بشرتك، تجعلها نضرة وتظهر جمال إطلالتك، بينما اختيار الألوان الخاطئة قد يجعلك تبدين شاحبة.

 

2-  ارتدي ملابس داخلية مناسبة لقياسك.

 

ففي الواقع، الملابس الداخلية هي أساس إطلالتك. فمن الصعب الظهور بإطلالة جيدة، إذا كنتِ ترتدين ملابس داخلية واهية لا تدعم الجسم بشكل كافي.

 

-    احرصي على شراء حمالة صدر تناسب قياسك. فحمالة الصدر الجيدة، ستساعد على دعم ورفع الصدر بشكل جيد، مما يجعلك تبدين أصغر سناً، كما أنها ستساعدك على تجنب الإصابة بآلام الظهر.

 

-    لفقد القليل من الوزن حول الأرداف والفخذين، احرصي على ارتداء سراويل داخلية ذات خصر مرتفع، وأرجل منخفضة من القطن المتماسك الداعم.

 

-    اختيار الملابس الداخلية ذات القياس المناسب هو أمر ضروري للغاية. فالملابس الداخلية صغيرة الحجم لا تعد خياراً جيداً على الإطلاق.

---------------                           

المصدر:

wikihow.com/Dress

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...