استعمالات تجميلية غريبة بالمعلقة

ساخر » غرائب وعجائب » غرائب العالم
09 - رجب - 1437 هـ| 17 - ابريل - 2016


1

فنون التجميل لاتنتهي. أدواتها ووسائلها ومستحضراتها، وقد تعدت في كثير من الأحيان الطرق التقليدية إلى طرق مبتكرة بعضها جديد، وبعضها الآخر مبتكر وغريب كما في مقالنا هذا.

 فرغم توفر الأدوات التقليدية، تستخدم المرأة أدوات قد يبدو استعمالها غريباً، لكنها تفي بمتطلبات التجميل.

ومن التقليعات الجديدة والغريبة استخدام ملعقة الطعام في التجميل.

تذكر قناة اسوارة أن استعمال الملعقة يساعد في رسم الآيلاينر ويجعله أسهل وأكثر دقة، والطريقة:  خذي تقريبًا آخر جزء من الملعقة، وضعيه أسفل عينك، وارسمي خطا فوق العين على الجزء الخارجي، ثم خذي رأس الملعقة، وضعيه أعلى منتصف الجفن، وارسمي خطاً محاذيا للملعقة. ثم ابعدي الملعقة، وحاولي تعبئة الفراغات وتعديل خط الآيلاينر.

2 إذا أردت أن تحصلي على رموش مجعدة فقط، ضعي حافة الملعقة فوق الرموش، وأصبعك أسفلها، ثم اضغطي على الرموش، وحركي حافة الملعقة على رموشك كلها.

3  يمكنك أيضًا استعمال الملعقة لوضع المسكرة، ضعي الملعقة خلف رموشك، واستعملي المسكرة والطريقة نفسها مع الرموش الصغيرة التي في أسفل العين؛ لكي لا يتلطخ مكياجك بالمسكرة.

4 ضعي ملعقة كبيرة فوق خدك؛ كي تحددي مكان الكونتور بعدها ضعي الكونتور بالفرشاة.

5 خذي القليل من الفازلين، ضعيه فوق ملعقة كبيرة، وضعي لونين من أقلام أحمر الشفاه القديمة عندك بقص جزء صغير منهما ووضعه فوق الفازلين، ثم ضعي الملعقة فوق نار الشمعة، واتركيها حتى تذوب لكن لا تضعي الملعقة على النار مباشرة، أمسكي الملعقة ولا تدعي النار تلمسها، وبعد أن تذوب اخلطيه جيدا، وضعيه في وعاء صغير واستعمليه كمرطب جميل اللون للشفاه، ويمكنك استعمال نفس الطريقة نفسها دام الظل.

6 ضعي الملاعق داخل الثلاجة لمدة نصف ساعة حتى تبرد، ثم ضعيها على عيونك، وكذلك أسفلها، بطريقة الطبطبة وستخفي جميع الانتفاخات الموجودة في العين بإذن الله.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...