الهيئة تتمكن من مبتز أجبر فتيات على الرذيلة بحجة العمل لها أون لاين - موقع المرأة العربية

الهيئة تتمكن من مبتز أجبر فتيات على الرذيلة بحجة العمل

أحوال الناس
15 - رجب - 1435 هـ| 15 - مايو - 2014


1

استطاعت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في العاصمة الرياض، الإيقاع بمجرم تسبب بفساد عظيم لبعض الفتيات، مستخدماً إيجاد فرص عمل لهنّ كطـُعم لاستدراجهنّ وإجبارهن على الرذيلة.

وبحسب مصادر في الهيئة، فإنه تم إلقاء القبض على هذا المجرم، الذي كان يجبر فتيات عاطلات عن العمل على امتهان الرذيلة، جاء بعد عدة بلاغات تلقتها الهيئة من إحدى الفتيات المتضررات منه، إضافة إلى الدلائل التي تثبت صحة إفاداتها.

 

وأشار البيان الصادر عن الهيئة يوم أمس الأربعاء، أن التفاصيل تعود إلى أن مركز الهيئة في الرياض، تلقى بلاغاً من إحدى الفتيات، وبعد التثبت قام رجال الهيئة بضبط المذكور، حيث قاوم الفرقة مقاومة شديدة، محاولاً الهرب حتى تمت السيطرة عليه، وقد أفاد بصحة ما ذكرته المشتكية، معترفاً بجرائمه مع عدة فتيات قبلها بالطريقة ذاتها.

 

وأشار البيان، إلى أن المتهم يقوم بإيهام الفتيات، بأنه مسؤول توظيف في إحدى الشركات، وعند التواصل معهن يطلب منهن الحضور إلى بيته، مدعياً أنه القسم النسائي من مكتب الشركة، ثم يقوم بإكراههن على الفاحشة، وتصويرهن وابتزازهن ليطلب منهن بعد ذلك المشاركة في حفلات دعارة تجنباً لفضحهن!!

يذكر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، استطاعت أن توقع بمئات المجرمين الذين ابتزوا أعداداً كبيرة من الفتيات، بحجج عديدة ومتنوعة، ودأبت الهيئة على حماية المجتمع من هذه الجرائم الدخيلة، التي تتنافى مع قيم الدين الإسلامي الحنيف، ومع مبادئ الشرف والأخلاق العامة.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...