تعرف على أفضل هواتف هواوي الذكية لها أون لاين - موقع المرأة العربية

تعرف على أفضل هواتف هواوي الذكية

بوابة التقنية » موبايلات » هواوي
05 - ذو الحجة - 1436 هـ| 19 - سبتمبر - 2015


1

لقد أصبح سوق الهواتف الذكية مزدحماً للغاية، خاصة مع وجود بعض الشركات المصنعة، مثل هواوي Huawei أو كما تنطق بالإنجليزية واوي، التي بدأت في إطلاق المزيد من الهواتف الذكية الجيدة، وتسعى إلى زيادة حجم تواجدها في الأسواق الغربية والعالمية. وتجدر الإشارة إلى أن هواوي قد شهدت العام الماضي عاماً جيداً، مع إطلاقها لبعض الأجهزة المتميزة. وفيما يلي قائمة بأفضل الهواتف الذكية التي أطلقتها هواوي:

 

1-   هاتف Huawei Honor 6 Plus

أطلقت الشركة Huawei Honor 6 Plus في الصين في فبراير الماضي. حيث تفوق الهاتف الرائد على الإصدار السابق له Honor 6 إذ يكاد يكون نسخة معدلة أفضل أداء وأكبر حجماً. ويتميز الجهاز بشاشة 5.5 بوصة بدقة وضوح 1920×1080 بيكسل.

يعمل Honor 6 Plus من خلال نظام تشغيل أندرويد 4.4.2 كيت كات، وقد تم تزويده بمعالج ثماني النواة، وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 8 ميجا بيكسل. ويشبه الهاتف في تصميمه تصميم الآيفون ،4 إلا أنه أكبر حجماً وأرخص سعراً. ويأتي الهاتف مزوداً بسعة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت. ويمكننا القول أن Honor 6 Plus لديه الكثير ليقدمه للمستخدم مقارنة بسعره الذي لا يتجاوز 392 دولاراً.

 

2-   هاتف Huawei P8

يتميز Huawei P8، الذي تم إطلاقه في إبريل/ مايو 2015م، بتصميمه فائق النحافة (6.44 مم) وخفة وزنه، علاوة على متانة هيكله، وإطاره المعدني اللافت للنظر. وقد تم تزويد الهاتف بشاشة 5.2 بوصة بدقة وضوح 1080 بيكسل. ولمحبي التصوير، يمكنكم الاستمتاع بكاميرا رائعة بدقة 13 ميجا بيكسل، مع جهاز استشعار RGBW مطور من قبل سوني من أجل تحسين مستوى التباين.

وعلى الرغم من وجود بعض المشكلات المتعلقة بالبرمجيات، إلا أن P8 لا يزال أفضل هاتف ذكي من هواوي يمكنك الحصول عليه الآن. ويعود ذلك إلى سرعة الأداء وواجهة المستخدم EMUI 3.1. وإذا عملت الشركة على إصلاح بعض العيوب البرمجية اليسيرة، قد يعد P8 واحداً من أفضل هواتف أندرويد متوسطة – عالية المواصفات في الأسواق.

 

3-   هاتف Huawei Honor 6

Huawei Honor 6 هو مزيج متناغم يجمع بين هاتفي Ascend Mate و Ascend P7. إذ يتمتع بالتصميم نفسه، حجم (5 بوصة)، والهيكل الزجاجي الخاص بp7، والبرمجيات الخاصة نفسها بـMate 7. وقد أطلق في أوروبا مزوداً بواجهة EMUI 2.3، لكن تم تحديثه فيما بعد ل EMUI 3.0.

 

يعتمد الجهاز، ذو التصميم النحيف (7.55مم)، على معالج ثماني النواة، وبطاقة رسوميات مخصصة، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت. كما أنه مزود بمنفذ لبطاقات ميكرو إس دي لزيادة سعته التخزينية.

 

4-   هاتف Ascend Mate 7

تستهدف سلسلة هواوي Mate المستخدمين ممن يفضلون اقتناء الهواتف كبيرة الحجم. ويمكن القول إن هاتف Ascend Mate 7، يعد أفضل هواتف هواوي للعام 2014م.

حيث يعتمد على معالج Kirin 925 ثماني النواة، بطاقة رسوميات Mali-T628، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت. فضلاً عن شاشته عالية الجودة، وهيكله المعدني، إلى جانب كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. كما تم تزويده ببطارية كبيرة الحجم 4100 ميلي أمبير/ الساعة يصل عمرها إلى 648 ساعة في وضع الاستعداد (الجيل الثالث)، وماسح لبصمة الإصبع لا ينافسه في الجودة سوى ماسح آبل Touch ID. وتجدر الإشارة إلى أن تصميم الجهاز الذكي يجعله يبدو أصغر من حجمه الأصلي (6 بوصة). ويأتي مزوداً بواجهة EMUI 3.0. ويعتبر علامة وخطوة بارزة بالنسبة للشركة من حيث التصميم والأداء.

 

5-   هاتف Huawei P8lite

على الرغم من أنه لا يتمتع بالهيكل المعدني الأنيق الذي يتمتع به P8، إلا أنه لا يفتقر إلى التصميم النحيف والجذاب. وقد تم تزويد الجهاز بشاشة 5 بوصة بدقة وضوح 1280×720 بيكسل. وهو يعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد، وواجهة مستخدم EMUI 3.1. كما يدعم الهاتف استخدام شريحتي SIM.

فيما يتعلق بالكاميرا، فهو مزود بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. ويعتمد الجهاز على معالج ثماني النواة بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت. يصل عمر بطارية الجهاز (2200 ميلي أمبير/ الساعة) إلى 8 ساعات و3 دقائق من تشغيل الفيديو المتواصل.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- ابراهيم - أسبانيا

09 - ربيع الآخر - 1437 هـ| 20 - يناير - 2016




انا عايزه هاتف هواوى p8 liue

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...