تقنية جهاز Quell للتخلص من الآلام المزمنة

بوابة التقنية » أخبار تقنية
01 - صفر - 1438 هـ| 02 - نوفمبر - 2016


1

الألم هو شعور يتحكم به الجهاز العصبي. ومما لا شك فيه أننا على مدار حياتنا نتعرض لأنواع مختلفة ومتعددة من الألم، الذي يحدث في بعض الأحيان بسبب الإصابات، علماً بأن هذا الألم حتى وإن كان حاداً فهو مؤقت. لكن عندما يكون الألم مزمناً، يصبح الوضع مختلفاً بعض الشيء. حيث يستمر هذا الألم لأسابيع، أشهر أو حتى سنوات. ويشمل الألم المزمن: الصداع، إجهاد أسفل الظهر، والتهاب المفاصل.

والحقيقة أن السيطرة على الألم المزمن ليست بالعملية السهلة على الإطلاق، خاصة وأنه في بعض الأحيان لا تستطيع العقاقير والأدوية تسكين وتخفيف الألم هذا، فضلاً عن آثارها الجانبية. لكن في ظل التطور التكنولوجي المستمر، قد يكون الحل متوفراً الآن.

Quell هو جهاز قابل للارتداء، مزود بأحدث التقنيات المتقدمة للحد من الشعور بالآلام المزمنة والسيطرة عليها. ولعل أهم ما يميز جهاز Quell أنه خالي تماماً بنسبة 100% من العقاقير والأدوية، لذا ينصح به الأطباء. هذا علاوة على إمكانية استخدامه في أي وقت سواء أثناء العمل نهاراً أو خلال ساعات النوم ليلاً. وقد صرحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بإمكانية استخدام Quell على مدى الـ24 ساعة على مدار الأسبوع، الأمر الذي يتيح لك استعادة حياتك وأنشطتك التي سلبها منك شعورك بالألم المزمن.

 

1-      التصميم

يتميز Quell بتصميمه النحيف خفيف الوزن، هذا فضلاً عن كونه مريحاً ويمكن ارتداؤه تحت ملابسك أثناء التنقل بمنتهى السهولة. وهو يشبه إلى حد كبير الأساور الرياضية، لكنه مزود بتقنيات عصبية متطورة. وإلى جانب كونه دقيقاً وفعالاً، يمكنك تخصيصه وضبطه ليناسب احتياجاتك.

 

  • المواصفات التقنية للجهاز
  • أ- تطبيق Quell

    من أجل تحسين تجربة الاستخدام الخاصة بك، وإبقاء كل شيء تحت السيطرة، يمكنك الاستعانة بتطبيق Quell المتاح لأنظمة iOS وأندرويد على حد سواء. يتيح لك هذا التطبيق الاطلاع على عادات وأنماط النوم الخاصة بك، بما في ذلك وضع وحركة الجسم أثناء الليل. فالأرق أو قلة النوم من الأسباب الرئيسية للإصابة بالألم المزمن، وتؤدي إلى تفاقم الإحساس بالألم.

     

    ب- تقنية البلوتوث

    تساعد تقنية البلوتوث على ربط جهاز Quell بالتطبيق المثبت على الهاتف الذكي؛ لمتابعة كل حركات الجسم وأوضاعه أثناء الليل. كما أنه يتيح لك التحكم في العلاج وخطته.

     

    ج- مقياس التسارع

    يعتمد مقياس التسارع على مستوى نشاطك للتنقل التلقائي بين مستويات العلاج المختلفة لتلبية احتياجات الجسم. فإذا كنت ستخلد للنوم، سيقوم الجهاز بضبط مستوى العلاج، بحيث يساعدك على النوم ولا تبقى مستيقظاً، وفي الوقت نفسه يستمر في العمل لتسكين الألم.

     

    د- بطارية قابلة للشحن

     يأتي الجهاز مزوداً ببطارية ليثيوم أيون قابلة للشحن، توفر لك ما يتراوح بين 30 إلى 40 ساعة من الاستخدام المتواصل.

     

    3-      كيف يعمل Quell؟

    يتميز Quell  بسهولة الاستخدام، كل ما عليك هو ارتداء الجهاز أسفل الركبة، وتشغيله عن طريق النقر على الزر. حيث يقوم Quell بتحفيز النظام الطبيعي للسيطرة على الألم الموجود بالجسم الأمر الذي يحد من الشعور بالألم.

     

    4-      كيف يُستخدم Quell؟

    Quell لا يقتصر على كونه تقنية متقدمة تعمل على ضبط العلاج والجرعة لضمان الحد من الألم بشكل مثالي. حيث يعمل الجهاز عن طريق تكنولوجيا تُعرف باسم OptiTherapy تعمل على تخفيف الألم وتوفير العلاج الأمثل للمريض خلال 15 دقيقة، وذلك عن طريق إرسال إشارات بين منطقة الألم والدماغ.

     

    5-      الجهاز

    الجهاز خالي تماماً بنسبة 100% من الأدوية والعقاقير. وتتضمن العبوة جهاز Quell  لتخفيف الشعور المزمن بالألم، محول، كابل شحن USB، سوار قابل للارتداء، وأربعة أقطاب، هذا إلى جانب حقيبة للسفر. يبلغ سعر الجهاز قرابة 285 دولاراً مع ضمان لمدة سنتين. كما تضمن لك الشركة استرداد نقودك حتى 60 يوماً من الشراء في حال لم تكن راضياً عن الجهاز.

    روابط ذات صلة


    المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



    تعليقات
    فضلا شاركنا بتعليقك:
    • كود التحقيق *:
      لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

    هناك بيانات مطلوبة ...