جمعية إطعام ومطعم العميد يساهما في إنجاح برنامج إشراقة للفتيات لها أون لاين - موقع المرأة العربية

جمعية إطعام ومطعم العميد يساهما في إنجاح برنامج إشراقة للفتيات

أحوال الناس
27 - رجب - 1435 هـ| 27 - مايو - 2014


1

استضاف مركز لها أون لاين للتدريب النسائي، ضمن برنامج "إشراقة في حياتي"، جمعية إطعام لخدمة حفظ الأطعمة وإيصالها إلى المستفيدين، ومطعم العميد، اللذين ساهما بشكل فاعل وإيجابي في البرنامج.

وحضر برنامج إشراقة عشرات الفتيات ضمن الفئة العمرية من 10 سنوات حتى 12 عاما.

وشمل برنامج "إشراقة في حياتي" الذي قدمته نخبة من المدربات المتخصصات والمتميزات، تغيير السلوك، وغرس الأخلاق، وتعليم الفنون، من خلال جلسات تدريبية وتثقيفية قصيرة، و ورشات عمل يدوية.

كما شمل أوقاتاً ترفيهية مميزة، وتطبيقات علمية في المنزل؛ لتمكين الفتيات من ممارسة أنشطة مهارية تعلموها في المركز ويتم تطبيقها في المنزل.

وصرحت الأستاذة أسماء هديان البقمي  "المسؤولة عن برنامج إشراقة" أن مركز لها أون لاين للتدريب النسائي استضاف في اليوم الختامي للبرنامج  الخميس 23/7/1435هـ،  طاقماً نسائياً من جمعية "إطعام"، الذين ساهموا بشكل عملي بالتعريف بخدمات الجمعية، وكيفية حفظ النعمة، وتجهيزها بطرق صحية سليمة، لإيصالها للمحتاجين.

كما شارك مطعم "العميد" في هذا اليوم التطوعي الخيري، من خلال احتضانه للمشروع التطوعي، لتنمية حس الصدقة عند المشاركات، وتقديم العون لمن يحتاجه من الفقراء والمحتاجين.

وأشارت "أسماء البقمي" إلى أن مشاركتي مطعم العميد، وجمعية إطعام في البرنامج قد ساهمت في إيصال رسالة التطوع، وعمل الخير، وحفظ النعمة، للفتيات المشاركات في البرنامج بشكل فعال وبنّاء.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...