جهاز لينوفو اللوحي اتش دي بلس.. المزايا والأداء لها أون لاين - موقع المرأة العربية

جهاز لينوفو اللوحي اتش دي بلس.. المزايا والأداء

بوابة التقنية » موبايلات » لينوفو
16 - شوال - 1435 هـ| 13 - أغسطس - 2014


1

نقدم لكم اللوحي الجديد من شركة ليونفو يوجا إتش دي بلس، وهو يعتبر النسخة المطورة من اللوحي السابق للشركة، وهو يأتي بتطويرات جديدة من ناحية الشاشة والمعالج والذاكرة العشوائية.

 

التصميم:

يحمل اللوحي الجديد من شركة لينوفو يوجا إتش دي بلس تصميما جميلا ومناسبا لمحبي مشاهدة الأفلام، وقراءة الكتب الإلكترونية، حيث يحمل قاعدة يجعل اللوحي يأخذ عدة وضعيات تناسب الأعمال التي تريدها من هذا اللوحي (التابلت)، اللوحي مصنوع من الألمنيوم ذي ملمس ناعم وسلس.

من الأمام اللوحي يحمل شاشة بقياس 10.1 بوصة (إنش)، وكاميرا أمامية بدقة 1.6 ميجا بكسل، وسماعات أمامية بتقنية دوبلي توفر صوتا واضحا وعاليا ومناسبا لمتابعة الأفلام .

من الخلف اللوحي يحمل قاعدة يسمح للوحي لاتخاذ وضعيات مناسبة لتصفح الإنترنت، ومشاهدة الأفلام ويحمل أيضاً كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل.

من الجانب الأيمن للوحي توجد أزرار الصوت، ولاقط الصوت، وأيضاً منفذ للسماعات، أما من الجهة اليسار فيحتوي اللوحي على زر التشغيل والإطفاء، وفتح القفل ومنفذ مايكرو يو إس بي للشحن ونقل البيانات.

 

الشاشة:

من أهم التحسينات التي حصل عليها هذا اللوحي هي الشاشة، حيث تم رفع درجة الوضوح إلى 1920 في 1200 بكسل بتقنية IPS التي توفر وضوحا عاليا لمشاهدة الأفلام والصور، ولعب الألعاب عالية الوضوح.

 

الأداء:

اللوحي الجديد من شركة لينوفو يقدم معالجا من شركة كوالكم هو سناب دراجون 400 بسرعة 1.6 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت، كذلك معالج الرسوميات ادرينو 305، هذا العتاد يوفر لك تجربة جيدة، ويعتبر كافيا للاستعمال المتوسط وللأمانة لم أواجه مشاكل مع التطبيقات حتى مع الاستخدام العالي.

 

البطارية:

لعل من أهم مميزات هذا اللوحي ـ صاحب التصميم الجميل ـ هو سعة بطاريته العالية، وأدائها المبهر التي تصل إلى 9000 ملي أمبير التي توفر بحدود 18 ساعة مع الاستخدام العالي.

 

النظام والواجهة:

اللوحي الجديد من شركة لينوفيو يأتي بنظام الأندرويد جيلي بين 4.3 الذي يأتي بتعديل للواجهة من شركة لينوفو، وهي واجهة سهلة ومتناسقة، ولعل أكثر ما أعجبني من خصائص هو تقنية خاصة للقراءة، حيث إنه عند تفعيلها تقوم بتخفيف اللون الأبيض لصفحات الكتب، حيث توفر لك قراءة مريحة بدون إجهاد للعين.

 

الكاميرا:

كاميرا اللوحي الجديد من شركة لينوفو تأتي بدقة 8 ميجابكسل، بدرجة وضوح 3264 في 2448 ، وبكاميرا أمامية بدقة 1.6 ميجابكسل.

 

--------------

بالتعاون مع موقع عالم التقنية - tech-wd

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...