خطف طفلة لسرقة أساورها الذهبية أمام كاميرات المراقبة لها أون لاين - موقع المرأة العربية

خطف طفلة لسرقة أساورها الذهبية أمام كاميرات المراقبة

أحوال الناس
20 - جمادى الآخرة - 1435 هـ| 21 - ابريل - 2014


1

أظهرت لقطات أخذت من كاميرا مراقبة في أحد متاجر الملابس وسط السعودية قبل يومين، قيام امرأة لم تُعرف جنسيتها بعد، بخطف طفلة كانت تلهو داخل المتجر لمدة ثوانٍ إلى زاوية فارغة من المتبضعين، قبل أن تقوم بخلع أسورة ذهبية من يد الطفلة، وتغادر المتجر دون أن ينتبه إليها أحد.

ونقلت مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي يظهر الطفلة وهي تمسك بيدها الفارغة، وفي حالة صدمة بعد سرقة إسوارتها بهذه الطريقة المثيرة للدهشة. ويتضمن الفيديو منظر الطفلة وهي تمسك يدها التي لا بد أنها كانت تعاني الألم نتيجة السرقة بهذه الطريقة.

 

ويبدو من معلومات الفيديو أن الحادثة وقعت في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، قبل حلول التاسعة مساءً بدقائق، وجاء الفيديو مصاحباً لتعليق عاملين آسيويين على المشهد الذي استطاعت كاميرا المراقبة تصويره، ومن الممكن في وقت لاحق أن يساعد السلطات الأمنية في الوصول إلى المرأة السارقة.

ونجحت السلطات الأمنية بأوقات سابقة في الوصول إلى متورّطين بالسرقة والاعتداء على محال ومتاجر في السعودية حين تمكنت كاميرا المراقبة من تصويرهم.

ويحذر مختصون أسريون عادةً الأمهات والآباء من ترك أطفالهم دون رعاية ومراقبة في الأماكن العامة، ما قد يجعلهم عرضةً للاعتداء والسرقة من قبل مجرمين من الرجال والنساء يجدون في براءة الأطفال وفزعهم وافتقادهم التعبير وسيلة مثلى لسرقتهم، تماماً مثل ما قامت به المرأة السارقة قبل يومين.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...