رئيس مختبرات الدم بمستشفى الملك فهد يموت بسبب كورونا لها أون لاين - موقع المرأة العربية

رئيس مختبرات الدم بمستشفى الملك فهد يموت بسبب كورونا

أحوال الناس
07 - رجب - 1435 هـ| 07 - مايو - 2014


1

سجلت السعودية، وفاة أول مسؤول بسبب فيروس "كورونا"، بعد مضي 3 أسابيع على إصابته، وهو أخصائي مختبر ورئيس قسم الدم في مستشفى الملك فهد بجدة أيمن حمدان سيمي.

وبحسب مصادر إعلامية وطبية، فإن المسؤول الذي أمضى 24 عاماً في المستشفى، ترأس وحدة أمراض الدم بالمختبر لمدة 12 عاماً تقريباً، ليصاب بفيروس كورونا، ويموت به.

وزار موقع لها أون لاين الموقع الإلكتروني لمستشفى الملك فهد بجدة، إلا أن الموقع خلا من أي إشارة إلى الفقيد، الذي فيما يبدو أصيب بالفيروس بسبب مخالطته لحالات مرضية.

 

وبعد إصابته بفيروس كورونا، تم نقل الفقيد إلى غرفة العناية المركزة بعد أن صارع الفيروس على مدى 3 أسابيع، وأصيب بعدها بفشل كلوي، أدى إلى وفاته صباح السبت الماضي، وفقاً للعربية نت.

وتقدم وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه المعزين في منزل أخصائي المختبر، والذي توفي عن عمر يناهز 45 عاماً، ومتزوج وليس لديه أطفال.

فيما طالب ذوو المتوفى بتكفل الدولة بأكثر من 50 ألف ريال يطالبهم بها مستشفى خاص في جدة!! على حد قول القناة.

ويشهد فيروس كورونا انتشاراً واسعاً خلال الفترة الماضية، حيث وصل عدد المصابين بفيروس كورونا 421إصابة، توفي منهم 115 حالة.

يذكر أن الوزير الجديد المهندس عادل فقيه، كان قد أقال مدير مستشفى الملك فهد بجدة ومساعده، وقال الوزير المكلف في قرار الإقالة وتعيين مدير جديد ومساعدين له: "سيتولى الفريق الإداري الجديد مهامه فورا، ولن تتوانى الوزارة في اتخاذ أي إجراءات حاسمة من شأنها الوصول إلى أهدافها في الحفاظ على صحة أفراد المجتمع في أي وقت كان".

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...