طالبات جامعة نورة يحققن المركز الأول في مبادرة "إجادة"

أحوال الناس
05 - ربيع أول - 1440 هـ| 14 - نوفمبر - 2018


1

الرياض - لها أون لاين

حقق فريق من طالبات كلية علوم الحاسب والمعلومات وكلية المجتمع بجامعة الأميرة نورة  بنت عبدالرحمن: المركز الأول في مبادرة "إجادة" التي أقيمت في مقر الجامعة.

          تقدم للمشاركة في المسابقة ما يقارب 3000 طالبة، اختير منهن 24 طالبة وخريجة من ثلاث جامعات هي: جامعة الأميرة نورة، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك خالد.

اشتملت المبادرة عدة مراحل: ابتدأت بالتدريب التقني للمشاركات، باستخدام إستراتيجيات التدريب عن بعد لمدة أسبوعين، تلاها تقديم دورة للمشاركات بعنوان: "كن مؤثراً" هدفت إلى تطوير أساليب التعامل مع الجمهور.

          واختتمت بالتطبيق الفعلي لما تدربن عليه في المرحلة الأولى، من خلال إطلاق مسابقة المبادرة لإصلاح ما يقارب 419 جهاز حاسب محمول، وتقديم الاستشارات، فاز فيها فريق جامعة الأميرة نورة، بإصلاح أكبر عدد منها.

وأعربت عميدة كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتورة عهود الفارس, عن فخرها بما حققه الفريق المشارك باسم الجامعة، وعن شكرها للجهات المنظمة لمنح الطالبات فرصة الاشتراك بالمبادرة، بما يسهم في إضافة خبرات ذات قيمة عالية لمستقبلهن المهني.

يذكر أن جامعة الأميرة نورة تحرص على إتاحة الفرص لطالباتها للمشاركة المحلية والعالمية، فيما يخدم تطوير مهاراتهن، وتنمية قدراتهن، وإبراز  مواهبهن، وفقًا لخطط التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...