طرق التجميل الحديثة لامرأة أنيقة لها أون لاين - موقع المرأة العربية

طرق التجميل الحديثة لامرأة أنيقة

بوابة زينة وجمال » تجميل » مكياج
22 - جمادى الآخرة - 1439 هـ| 10 - مارس - 2018


1

اهتمام المرأة بجمالها، لا يتوقف أبدًا عند حد معين، وهو ما يدفع مطورو الوسائل التجميلية والمكياج، والعناية بالجسم لابتكار الجديد كل يوم، والتجميل أمر محمود في الشريعة الإسلامية للزوج، وفي المنزل، وبين الصديقات والقريبات.

ففي كل عام: تسود موضة معينة، سواء فيما يخص الملابس أو المكياج، أو طلاء الأظافر، كما تظهر حيل ومنتجات جديدة للعناية بالبشرة والشعر، تستحوذ على اهتمام النساء، وتصبح بديلة لما سبقها من أساليب، فإليك طرائق الجمال الحديثة لامرأة أنيقة.

 

الطلاء اللامع

أصبح من المتوقع أن يعود طلاء الأظافر اللامع، ليسيطر على موضة الأظافر هذا العام، سواء الفضي أو الذهبي، ليكون بإمكانك مشاهدة انعاكسك على سطح أظافرك في أي وقت.

 

الحواجب العريضة

ظهرت موضة الحواجب العريضة في أواخر عام 2016م، وهي مستمرة حتى الآن بكثرة، خاصة بعدما أظهر قطاع كبير من النساء رضاه عنها، كونها تعطي نتائج جميلة، ولا تحتاج فيها المرأة لتشقير حواجبها، وتحول بين بعض النساء وبين نتف حواجبهنّ، خاصة وأن نتف أو نمص الحواجب غير جائز شرعاً.

 

الضفيرة العليا

وهي موضة أخذت في الرواج مؤخرًا، حتى أن الأبحاث أشارت إلى أن اللجوء إليها زاد بنسبة تبلع 125%، نظرًا للأناقة البالغة التي تضفيها على المظهر العام، وما يميزها هو: إمكانية تطبيقها في أي وقت خلال اليوم صباحًا أو مساءً، وبوسائل وأشكال متعددة.

 

خلطات الفحم

يستخدم الفحم في الكثير من الوصفات والخلطات التجميلية، نظرًا لقدرته على تنقية البشرة من السموم، والتخلص من الدهون الزائدة عليها، والجديد هو ظهور منتجات مصنوعة كليًا من الفحم للعناية بالبشرة، بحيث يمكن استخدامها كأقنعة لها من وقتٍ لآخر.

 

الشعر المموج

مازال الشعر المموج يحظى بقبول كبير لدى النساء في موضة عام 2018م، نظرًا للكثافة التي يضفيها على الشعر، وسهولة تصفيفه، إلا أن الجديد أن الشعر المموج لن يقتصر تطبيقه على استخدام مموجات الشعر الكهربائية، وإنما بعدة طرائق جديدة ومبتكرة.

 

زيت الجوجوبا

من المتوقع أن يزداد الاعتماد على زيت الجوجوبا في صناعة الخلطات المنزلية التجميلية، أو حتى المنتجات التجارية للعناية للبشرة؛ نظرًا لفوائده الجمة التي تجعل منه مادة مفيدة للشعر والبشرة على السواء.

 

أحمر شفاه طبيعي

يعتبر أحمر الشفاه: هو موضة كل زمان ومكان، وإن اختلفت ألوانه الرائجة من فترة لأخرى، ووسائل تطبيقه، لكن الجديد الآن هو تزايد احتمالات الاعتماد على أحمر شفاه مصنوع من مواد طبيعية تمامًا، بعيدًا عن التصنيع التقليدي له.

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...