عشرة أشياء تجعلكِ سعيدة على الفور 1/2 لها أون لاين - موقع المرأة العربية

عشرة أشياء تجعلكِ سعيدة على الفور 1/2

تحت العشرين » إبداع بلا حدود
24 - محرم - 1440 هـ| 05 - اكتوبر - 2018


1

مثل الكثير من الناس: أنتِ لا تشعرين أنك بحالة جيدة الآن. نظامك اليومي يعتريه بعض الكسل، قد تشعرين ببعض التعاسة أحياناً، تظنين أن حياتك يمكن أن تتحسن من كل الجهات، لكن لا شيء يبدو مشجعاً هذه الأيام.

لدينا لك بعض الأخبار السارة: يمكنك من هذه اللحظة أن تشعري بحال أفضل، وفي بضع دقائق من الآن. كل ما عليك أن تفعليه هو أن تنهي قراءة هذا المقال، وبعدها قومي بإجراء بعض التعديلات السهلة واليسيرة لما تفعلينه في بعض الأحيان.

 

 

  • أديري ظهرك للمصعد المتحرك
  •  

    التمارين الرياضية جيدة لكِ، عندما تقومين بها: جسمك يقول لك: شكراً، ويرسل شعوراً بالسعادة إلى عقلك، ولكن قد لا تمتلكين الوقت أو المال الكافي للذهاب إلى النادي الرياضي، لا بأس يمكنك استخدام الدرج العادي، بدلاً من المصعد المتحرك عندما تذهبين إلى المدرسة أو السوق أو أي مكان، إذ يعد تسلق الدرج: واحداً من أفضل الطرائق لتحريك الجسم، والحصول على معطيات السعادة داخل عقلك، على سبيل المثال: تسلق الدرج كل يوم لسنة واحدة يماثل تسلق جبل كبير، لذا قرري أن تفعليها في المرة القادمة، وهذا سوف يجعلك أسعد وأسعد.

     

     

  • القردة ليست غبية
  •  

    هل رأيت من قبل شمبانزي مكتئبا؟

    الكثير من الناس لا تعرف هذا، لكن الموز يمكنه أن يحفز الدماغ على الشعور بالسعادة، بسبب المستويات العالية من التريتوفانكما، فإن الموز موجود في بعض من العلاجات الطبية، ليس هناك أسهل من أن تأكل موزة 😉.

     

  • العالم جميل عندما تنظرين إليه بالطريقة الصحيحة
  •  

    متى كانت آخر مرة خرجتِ إلى العالم، وكنتِ حقاً تعلم ما به؟ الرياح، الطقس، البرد، الشجر، الورود، الأسواق، والسماء. عندما تتوقفين وتفكرين، العالم لديه العديد من الأشياء التي تجعلك تشعرين بروعة الأشياء من حولك؛ لذا ضعي نظاراتك المميزة، وانظري إلى العالم بالطريقة السعيدة، وجميل لو شاركتك صديقاتك في نزهة: ذلك سيجعلك تشعرين بأنك أفضل. كل هذا يجعلك سعيدة.

     

  • هل سئمتِ من سماع: "خمس حصص فواكه في اليوم"
  •  

     حتى إذا كنتِ تحبين الفواكه والخضروات، من الصعب أن تتناولي 5 حصص يومياً منها، ولكنك حقاً أنت بحاجة إلى الكثير من الألياف، من دونها نظامك الغذائي سوف يتعثر، وهذا سيؤثر سلباً على صحتك، إذاً إليك هذه الخدعة: اشربي عصير الفواكه وكأس واحدة تؤدي الغرض 😉.

     

     

  • الفطور يجعلك سعيدة
  •  

    رائع وحقيقي، عندما تكملين يومك بدون وجبة الفطور، جسمك لا يكون على ما يرام؛ لأنه يحتاج إلى الطاقة، وهذا يفسد يومك كله، جسمك يحتاج على الأقل إلى قهوة أو كعكة صغيرة؛ لكي يستعد، وعندما لا يأخذ حاجته تظهر عليك أعراض الصداع، ولكن عندما تتناولين حبوب الإفطار مع تفاحة واحدة؛ فإنك تعطين جسمك كل ما يحتاجه، وهذا سوف يعطيك الطاقة الكافية، ويجعلك تشعرين بنشاط أكثر، ويجعلك تركزين أكثر في الدراسة.

     

    نتابع في الجزء الثاني

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

     

    المصدر: كتاب 10 THINGS YOU CAN DO TO FEEL HAPPYIER STRAIGHT AWAY

    للكاتب: DR Chris Williams

     

    روابط ذات صلة


    المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



    تعليقات
    فضلا شاركنا بتعليقك:
    • كود التحقيق *:
      لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

    هناك بيانات مطلوبة ...