كيف تختارين بيجامتك الصيفية لها أون لاين - موقع المرأة العربية

كيف تختارين بيجامتك الصيفية

بوابة زينة وجمال » موضة » ملابس
20 - شوال - 1434 هـ| 27 - أغسطس - 2013


1

ليالي الصيف الحارة قد تجعل من الخلود للنوم أمراً صعباً وغير مريح. ولتجنب ذلك، ربما ستحتاجين إلى شراء بعض البيجامات الصيفية من أجل نوم هادئ. لكن قبل شراء البيجامات، هناك بعض الأمور التي يجب أن تضعيها في عين الاعتبار؛ فبعض الأقمشة يكون بارداً على الجسم بشكل أكبر من غيره.

إن أمكن، يجب قياس البيجاما قبل الشراء، للتأكد من أنها تناسب قياسك، واختاري الألوان والتصاميم التي تفضلينها.

الأقمشة

اختيار النسيج والأقمشة المناسبة لبيجامات الصيف هو أمر مهم للغاية. فبشكل عام، الأقمشة الثقيلة مثل الصوف ستجعلك تشعرين بالحرارة والدفء. والعكس صحيح، فإن الأقمشة الخفيفة، تبقيكِ باردة، وتحد من شعوركِ بالحرارة.

يعتبر كل من القطن الخفيف أو الحرير من الخيارات الجيدة للبيجامات الصيفية. في الواقع، فإن الحرير يعتبر واحداً من أفضل وأكثر الأقمشة المريحة للبيجامات. فهو من الأقمشة الناعمة، والخفيفة التي يمكن أن تساعدك على البقاء باردة، وبعيدة عن الحرارة خلال فصل الصيف.

التصميم

ستحتاجين أيضاً إلى تحديد التصميم المناسب والمفضل للبيجامات الصيفية الخاصة بكِ. إلى جانب اختيار زوجين من البيجامات، يمكنك أيضاً اختيار بعض قمصان النوم.

إذا كانت قمصان النوم ليس خياراً مفضلاً بالنسبة لكِ، يمكنك اختيار البيجامات المكونة من قطعتين.

ينبغي تجنب ارتداء البيجامات ذات الأكمام الطويلة، إذا كنتِ ترغبين في بيجامات صيفية تضفي عليكِ نوعاً من البرودة. لذلك، ينصح دائماً باستخدام البيجامات ذات الأكمام القصيرة.

قياس الملابس قبل الشراء

قبل اختيار البيجامات الصيفية، تأكدي من قياسها وتجربتها أولاً. انتبهي جيداً لملمس القماش، وما مدى ملائمة البيجاما لكِ. اختاري بيجامات لا تلتصق بخصرك بشدة، حتى لا تسبب لكِ تهيجاً في البشرة. لذا، توفر البيجامات الفضفاضة، والانسيابية راحة أكبر بالنسبة لكِ.

اللون والشكل

يعتبر اختيار لون، تصميم، وشكل البيجاما، الجزء الأكثر سهولة عند اختيار البيجامات الصيفية الأفضل والأكثر ملائمة لكِ. يمكنك شراء بيجاماً بأي لون تفضلينه. وغالباً ما تتمتع البيجامات بتصاميم جذابة ومرحة.

عند التسوق لشراء البيجامات الصيفية، احرصي على عدم الإنفاق بشكل أكثر مما تتحمله ميزانيتك. فهناك العديد من المتاجر الكبيرة التي عادة ما يكون لديها تشكيلة واسعة نسبياً من البيجامات وملابس النوم رخيصة الثمن.  

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...