متصفحات مجانية سريعة وسهلة لأنظمة أندرويد في الجوال لها أون لاين - موقع المرأة العربية

متصفحات مجانية سريعة وسهلة لأنظمة أندرويد في الجوال

بوابة التقنية » نظام تشغيل » أندرويد
23 - جماد أول - 1436 هـ| 14 - مارس - 2015


1

تعرفنا في مادة سابقة على متصفح (CM) الخاص بجوالات الأندرويد، واليوم سنستعرض لكم نوعين آخرين من المتصفحات، وهما متصفح (Next) ومتصفح (Atlas Web) الخاصين بأجهزة الأندرويد.

 

  •  متصفح Next Browser  لأجهزة أندرويد
  • تم تطوير متصفح Next Browser  لأجهزة أندرويد من قبل فريق العمل الذي قام بتطوير تطبيق GO launcher الشهير. ويتميز المتصفح بسرعته الفائقة، وصغر حجمه. وقد أثبتت التجربة صحة زعم الوصف الموجود على صفحة المتصفح في متجر جوجل بلاي فيما يتعلق بأنه لن يستغرق الأمر أكثر من 1.5 ثانية حتى يتمكن المتصفح من فتح أي موقع. والمرة الوحيدة التي استغرق فيها المتصفح وقتاً أطول، كانت عند فتح صفحة خاصة بأحد المنتديات بها ما يزيد عن 100 صورة. الأداء العالي الذي يقدمه لك المتصفح فضلاً عن بساطة واجهة المستخدم الخاصة به، يجعلانه خياراً جيداً.

     

    مميزات المتصفح:

    -        يحتاج المتصفح لذاكرة أقل، كما أن استهلاكه للطاقة منخفض أيضاً.

    -        خاصية التحميل تتيح لك القراءة والاطلاع دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

    -        إمكانية ضبط وتعديل الصفحة الرئيسة وفقاً لاحتياجات المستخدم.

     

    علاوة على ذلك، يمكن الخروج من المتصفح بنقرة واحدة فقط. كما أنه لا يسمح بأن تكون العمليات قيد التشغيل في الخلفية، الأمر الذي يقلل من أي استهلاك إضافي للبطارية. ويمكن تحميل المتصفح على أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي مجاناً.

     

  • متصفح Atlas Web Browser
  • يحتل الإصدار المجاني لمتصفح Atlas Web Browser المرتبة الثالثة في هذه القائمة، لأنه يفرض بعض القيود على النسخة المجانية. فعلى الرغم من السرعة الملحوظة في تحميل المواقع، الصور ومقاطع الفيديو، فإن عدد علامات التبويب الذي يسمح بفتحها في المرة الواحدة محدود للغاية، لا يتجاوز أربع علامات تبويب فقط.

     

    مميزات المتصفح:

    -        النسخة المجانية من Atlas Web Browser خالية تماماً من الإعلانات.

    -        اختفاء واجهة المستخدم والشريط العلوي بشكل تلقائي أثناء تصفح أحد المواقع.

     

    يذكر أنه قد تم تصميم لوحة التحكم بشكل جيد مثير للدهشة. ويسمح لك المتصفح اختيار طريقة عرض الصفحات إذ يمكن اختيار طريقة العرض الخاصة بالهواتف أو الطريقة الخاصة بالحواسب الشخصية، كما يمكن التبديل بينهما بشكل سريع للغاية. وفي حال رغبت، يمكنك الاستمتاع بتجربة تصفح خالية تماماً من ملفات الجافا سكريبت، الأمر الذي يضمن لك سرعة أكبر.

    أما النسخة المدفوعة والتي يقدر سعرها ب2.99 دولاراً، فإنها تسمح لك بفتح أكثر من أربع علامات تبويب في المرة الواحدة. كما تم تزويد النسخة المدفوعة بخاصية Dual View التي تتيح لك فتح موقعين في الوقت نفسه. وتعتبر هذه الميزة جيدة إذا كنت تمتلك هاتفا كبير الحجم، أو جهازا لوحيا.

    روابط ذات صلة


    المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



    تعليقات
    فضلا شاركنا بتعليقك:
    • كود التحقيق *:
      لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

    هناك بيانات مطلوبة ...