متطرفون يقاطعون فنادق فرنسية بسبب الشريعة الإسلامية ببروناي! لها أون لاين - موقع المرأة العربية

متطرفون يقاطعون فنادق فرنسية بسبب الشريعة الإسلامية ببروناي!

أحوال الناس
02 - شعبان - 1435 هـ| 01 - يونيو - 2014


1

في واقعة تكشف مدى العنصرية ضد الإسلام، ومدى محاربة أي دولة تعلن عن إقامة شعائر الله، أعلنت مجموعة كبيرة من المشاهير ورجال الأعمال الأجانب، مقاطعة مجموعة من الفنادق الفخمة المملوكة لسلطان بروناي حسن بلقية، بسبب إعلان الأخير تطبيق الشريعة الإسلامية في بلاده.

 

ورغم أن القرار الصادر قبل أسابيع من سلطان بروناي يخص مملكته الواقعة جنوب شرق آسيا، إلا أن الطرف الآخر من العالم، وتحديداً في أوروبا وأمريكا، كانت على استعداد لإعلان محاربتها لتطبيق الشريعة الإسلامية بشكل واضح وعلني.

وأصبحت بروناي منذ الأول من مايو المنصرم أول دولة في جنوب شرق آسيا تطبق الشريعة الإسلامية.

وتسبب القرار في حملة لمقاطعة مجموعة فنادق دورشستر المملوكة لسلطان بروناي عبر شركة بروناي انفستمنت إيجنسي، والتي تمتلك فندق بيفرلي هيلز الشهير بين فنادق أخرى.

 

من جانبه حذر مدير فندق فرنسي أمس السبت من أن مقاطعة مجموعة من الفنادق الفخمة المملوكة لسلطان بروناي بسبب تطبيق الشريعة الإسلامية في بلاده، تهدد مئات الوظائف الفرنسية.

وقال فرانسوا: إن المعسكر ضد مجموعة فنادق دورشستر له "تأثير يسير" حتى الآن على فندقي "بلازا اتيني" و "لو موريس" في باريس، وهما من فئة خمس نجوم ويتبعان المجموعة.

وأضاف ديلاوي وهو رئيس العمليات بمجموعة دورشستر ومدير عام اتيني بلازا، الذي سوف يعاد فتحه بعد أغسطس المقبل، بعد الانتهاء من توسعته: "المقاطعة غير جيدة أبداً خاصة لشركة توظف ألف فرد في فرنسا".

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...