مكياج الأنف: تعلمي كيف تجعلينه أجمل


16 - ذو القعدة - 1438 هـ| 08 - أغسطس - 2017


مكياج الأنف: تعلمي كيف تجعلينه أجمل

بعد التطور الكبير الذي حدث في عالم التجميل: أصبح من الممكن إجراء عدة تغييرات تجميلية في الوجه؛ للحصول على مظهر متناسق، باستخدام أدوات المكياج المختلفة.

 ويعتبر الأنف من علامات الجمال المميزة، التي تهتم كل امرأة بجعلها يبدو أجمل، بحيث يظهر متناسقة وخالية من العيوب.

نقدم لكِ اليوم مجموعة من أبرز الحلول الفعالة، التي تساعد على جعل أنفك أجمل، وصنع مكياج أنف مناسب لكِ.

 

أولا: تحديد جوانب الأنف

لجعل شكل الأنف متناسقا: قومي بتحديد أنفك من الجوانب، باستخدام قلم الكونسيلر، مع مراعاة استخدام قلم  فاتح عن لون بشرتك، بمقدار درجة أو درجتين.

ثانيًا: دمج الكونسيلر مع لون البشرة

باستخدام أسفنجة صغيرة: قومي بتوزيع الكونسيلر جيدًا، لجعله يتحد مع لون البشرة بشكل جيد، حتى لا يبدو ذا مظهر غير طبيعي، ويصبح مجرد ظل حول الأنف.

ثالثًا: جعل الأنف يبدو قصيرًا

يمكنك القيام بهذه الخطوة، إذا كنتِ تشعرين أن أنفك طويل نوعًا ما، فقط كل ما عليكِ هو القيام بتظليل مقدمة أنفك، فذلك سوف يجعل الأنف تبدو أقصر من المعتاد.

رابعًا: استخدمي فرشاة ناعمة

استخدمي فرشاه ناعمة؛ حتى تتمكني من القيام بهذه الخطوة، التي تعد من أهم الخطوات التي تعطي الأنف مظهرًا جذابا ومتناسقا.

قومي بتحديد عظمة الأنف، باستخدام ظلال بني اللون، حيث يتم رسم خطين متوازيين مع هذه العظمة، ومن ثم توزيع هذه الظلال جيدًا، باستخدام الفرشاة الناعمة التي تساعد على القيام بهذه المهمة على أكمل وجه.

خامسًا: مسح الزوائد

بعد القيام بالخطوة السابقة: قومي بمسح الزوائد من الظلال باستخدام قطنة صغيرة.

سادسًا: لجعل الأنف يبدو أرفع

إذا كنتِ تفضلين أن يبدو أنفك أرفع مما هو عليه: قومي برسم خط فاتح من الظلال على الأنف بالطول، حتى مقدمة الأنف، مع الحرص على توزيعه بشكل جيد.

سابعًا: نصائح تساعد على إخفاء عيوب الأنف بحسب مظهره:

من أجل الحصول على أنف جميل باستخدام خدع وابتكارات المكياج، لابد من القيام بإخفاء عيوب الأنف على حسب شكلها الخارجي كما يلي:

الأنف ذو النهاية الدائرية المكورة: إذا كنتِ تريدين تخفيف حدة الأنف ذي النهاية الدائرية، كل ما عليكِ هو وضع كونسيلر غامق اللون على نهاية الأنف.

التعامل مع الأنف الأفطس: يكون الأنف الأفطس طبيعيًا من الأعلى، وتتمثل مشكلته الحقيقية في اتساعه من الأسفل، ولتخفيف هذا الاتساع، قومي بوضع الكونسيلر الغامق على جانبي الأنف؛ مما يقلل من حدة الاتساع.

الأنف ذو العظمة البارزة: هنا يتم وضع كونسيلر غامق اللون على العظمة البارزة فقط، مع استخدام كونسيلر أفتح على بقية الأنف؛ مما يعطي للأنف مظهرا مثاليا، حيث يخفف من حدة بروز عظمة الأنف.

 



روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...