منصة (بحر) للخدمات الإلكترونية

أحوال الناس
11 - ربيع أول - 1440 هـ| 20 - نوفمبر - 2018


1

لها أون لاين

يزداد توجه الناس يوماً بعد يوم إلى الإنترنت؛ لإيجاد حلول سريعة لأعمالهم، وبأقل تكلفة، وأعلى جودة، ما نشأ عنه وجود عدة منصات إلكترونية بالوطن العربي؛ لتقديم الخدمات الإلكترونية، والتي تضمن لكلا الطرفين حقوقهم، وهنا نضع أيدينا على إحدى المنصات الإلكترونية السعودية، التي تقدم هذه الخدمات بكل سهولة.

منصة بحر: هي بوابة تجمع بين المحترفين المستقلين مع أصحاب العمل والمشاريع. تتميز البوابة بوجود عدد كبير من المهارات التي تتيح لأكبر عدد من المحترفين الاستفادة والعمل، كما تشمل العديد من التخصصات على سبيل المثال: (تطوير المواقع، الجوالات، الترجمة، الكتابة، التصاميم، المبيعات والتسويق، خدمة العملاء، إدارة الشبكات، تحليل البيانات، الأعمال والاستشارات، الهندسة والتخطيط).

تكمن قيمة (منصة بحر) في تشجيع الشركات على وضع أكبر عدد من المشاريع؛ لتوظيف المواهب المحلية وخلق فرص عمل لهم، مما يعود عليهم بالخبرة و العائد المالي.

كما توفر البوابة للمحترف وصاحب العمل: بيئة عمل متكاملة أبرزها: إضافة المشروع، التقديم على المشروع، مراجعة العروض المقدمة، التبليغ عن المشروع، الانتهاء من المشروع، والتقييم.

تصفح المشاريع:

بإمكانك تصفح جميع المشاريع عبر الضغط على أيقونة المشاريع في القائمة الجانبية، يمكنك البحث عن أي مشروع بحسب التالي:

تصنيف المشروع/ اسم المشروع/ المهارات/ صاحب المشروع/ التكلفة/ المدة.

بإمكانك أيضاً اختيار البحث عن <<مشاريع مقترحة>> لتظهر لك المشاريع بحسب اهتمامك و مهاراتك المضافة في ملفك الشخصي.

اختر مشروعا:

بعد القيام بتصفح المشاريع: يمكنك اختيار المشروع المناسب لك، سوف تظهر لك معلومات كاملة عن وصف المشروع و المهارات المطلوبة، بالإضافة إلى الوقت، والمدة والمبلغ المقترح.

عند رغبتك في اختيار هذا المشروع: اضغط على أيقونة (قدم عرض).

تقديم العرض للقيام بمشروع ما:

عند الضغط على أيقونة (قدم عرض)، سوف يتاح لك تقديم عرضك للمشروع، بإمكانك تعديل الوقت المتوقع والتكلفة أو إبقائهم على حالتهم الأصلية. بإمكانك متابعة حالة عرضك من خلال صفحة العروض، وتعديل أو إلغاء عرضك في أي وقت قبل وصول الموافقة.

في حال قبول العرض من قبل العميل: سوف يصلك بريد إلكتروني بالقبول، و يمكنك بعدها البدء بالعمل!

إنهاء المشروع:

بعد إنجاز المشروع: اذهب إلى تفاصيل العرض الموجودة في صفحة العروض، و أرفق عملك من خلال المرفقات أو التعليقات، ثم انقر على (تم الانتهاء من المشروع).

سوف تظهر لك صفحة التقييم وتفاصيل المشروع، أضف التقييم على صاحب المشروع واضغط: إرسال.

بعد تسليم المشروع إلى صاحب العمل وموافقته عليه، بإمكانك تقديم طلب سحب الرصيد من خلال صفحة «تفاصيل الحساب»: ادخل المبلغ المطلوب.

ما يميز منصة بحر للخدمات الإلكترونية عن غيرها: أن الموقع مدعوم من قبل صندوق التنميه الاجتماعي وصندوق هد .

كما أنها تُوفّر للفرد المستقلّ وصاحب العمل: بيئة عمل متكاملة، فهي تحتوي على خصائص كإضافة المشروع، التقديم على المشروع، مراجعة العروض المقدمة، التبليغ عن المشروع، الانتهاء من المشروع وخاصيّة تقييم العمل.

لمزيد من التفاصيل حول منصة (بحر) يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://bahr.910ths.sa/

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...