مواقع تساعدك في العثور على العمل من المنزل لها أون لاين - موقع المرأة العربية

مواقع تساعدك في العثور على العمل من المنزل

تحت العشرين » صوت الشباب
17 - جمادى الآخرة - 1439 هـ| 05 - مارس - 2018


1

سهّل ظهور الإنترنت مسألة البحث عن الوظائف للكثيرين، فبخلاف اتساع مجالات العمل: أصبح من السهل على كل شركة أن تعرض الوظائف الشاغرة لديها، كلما سنح الأمر على المواقع الإلكترونية المتخصصة في التوظيف، وهو ما جعل أمام الباحثين خيارات عديدة طوال الوقت، للبحث والتنقيب عن الوظيفة المناسبة، ولهذا سنستعرض معًا في هذا التقرير: أفضل مواقع التوظيف على شبكة الإنترنت، فإليكم أفضل مواقع التوظيف.

 

linkedin.com

هذا الموقع أنشيء للتواصل المهني في الأساس، حيث أسسه ريد هوفمان عام 2002م، بالتعاون مع مؤسسي الموقع التجاري باي بال وسوشيال نت. كوم، وقد بدأ التشغيل الفعلي له عام 2013م، وانطلق بـ24 لغة عالمية، منها: العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والروسية، والتركية، وهو يتيح الفرصة أمام مستخدميه لعرض سيرهم الذاتية، وتصفح الوظائف التي تعرضها الشركات العالمية في جميع التخصصات، والتواصل معهم.

 

gulftalent.com

يعود إنشاء هذا الموقع لعام 2005م، وكان في البداية يعرض الوظائف الشاغرة في دول الخليج فقط، قبل أن يتوسع ويشمل مختلف الدول العربية، وبعض دول أوروبا، وعلى الرغم من أنه غير متوفر باللغة العربية، إلا أنه يوفر الكثير من الخدمات لمستخدميه، كالاطلاع على الأبحاث المختصة في دراسة سوق العمل في العالم العربي، والبحث عن الدورات التدريبية في تخصصات مختلفة، والفرص الوظيفية في شركات بعينها.

 

bayt.com

هو أحد المواقع الشهيرة، أنشيء عام 2002م، ويضم في جنباته ما يزيد على 40 ألف شركة عالمية، مثل: كوكاكولا، وسامسونج، وطيران الإمارات والاتحاد للطيران، وهو ما يجعله يقدم فرصًا وظيفية في مختلف الدول العربية، على رأسها: مصر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات وغيرها، كما أن استخدامه سهل للغاية، فكل ما عليك هو تسجيل سيرتك الذاتية، وتصفح الوظائف، والتقدم لها، بما يجعله واحدًا من أفضل مواقع التوظيف في العالم.

 

wuzzuf.net

ظهر هذا الموقع عام 2009م كنتاج لدمج موقعي أبشر للتوظيف وCareer Mideast، وبه الكثير من الوظائف المناسبة في مختلف التخصصات والمجالات، كالإعلام والصحافة، والصحة، والتكنولوجيا وغيرها.

 

jobzella.com

هو قريب الشبه بموقع بيت.كوم، حيث يتيح فرصة عرض السيرة ، والتقدم للوظائف المختلفة، كونه يوفر عشرات الوظائف والفرص التدريبية في أكبر الشركات حول العالم، وفي جميع التخصصات، بصورة يومية.

 

akhtaboot.com

هذا الموقع يقدم مئات الوظائف الشاغرة في مختلف الدول العربية، كالسعودية، ومصر، والعراق، والإمارات، الأمر الذي أهله ليصنف كأحد أسرع المواقع نموًا في العالم العربي وتركيا وباكستان عام 2011م، من بين 500 موقع آخرين.

 

mediabistro.com

وهو موقع أجنبي، يقدم فرصًا وظيفية في كل ما له علاقة بحقل الصحافة والإعلام والكتابة والنشر والتحرير وتصميم الجرافيك وغيرها، كما أنه يحتوي على مجموعة من المقالات التي تشرح لزواره كيفية كتابة السيرة الذاتية ورسائل التحفيز.

 

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...