نصائح للقصيرات: كيف تظهرين بمظهر أطول؟ لها أون لاين - موقع المرأة العربية

نصائح للقصيرات: كيف تظهرين بمظهر أطول؟

بوابة زينة وجمال » موضة » ملابس
26 - ربيع الآخر - 1436 هـ| 16 - فبراير - 2015


1

إن الطول الشائع للمرأة 168 سم، ولكن 70% من النساء يعتبرن صغيرات البنية بمعنى أن طولهن 162سم وأقل. إن العديد من صانعي ملابس النساء يصنعون تلك الملابس لنساء بحجمهن العادي، بمعنى أن أطوالهن 165 على الأقل، تاركين اختيارات محدودة للنساء صغيرات البنية. وتضطر إلى تعديل تلك الملابس لتتناسب مع حجمها ولكنها تظل نوعا ما غير مناسبة حتى بعد التعديل.

ولكن إذا كنت من قصيرات القامة وصغيرات البنية، فلا تقلقي فهناك حلول لتظهري بمظهر أطول دون اللجوء إلى أحذية الكعب العالي غير المريحة.

 

-ملابس بلون واحد:

إن ارتداءك لملابس بلون واحد، طريقة ذكية للتحسين من مظهر جسمك بتكوين خط للأعلى وللأسفل. وعندما ينظر إليك أحد سينظر بشكل، وبالتالي تبدين بمظهر أطول.

 

-الملابس المقلمة:

تعتبر هذه الطريقة رائعة لجعل الآخرين ينظرون إليك عموديا بدلا من أفقيا. وهذه الطريقة لا تجعلك تبدين أطول فقط، بل تظهرك بمظهر أنحف أيضا.

 

-قمصان بفتحة على شكل الرقم سبعة:

إن اختيارك لقمصان تكون فتحتها على شكل الرقم سبعة، بدلا من دائرية يعطي انطباعا بأن جذعك أطول.

 

-أحذية الكعب العالي:

من المعروف أن الكعب يعطيك مظهرا أطول تلقائيا، ولكن يجب عليك اختيار الكعب المناسب. يعتبر الكعب باللون الجلدي أفضل خيار لإطالة الساقين. وإن الكعوب ذات الأحزمة الكثيرة او الأحذية طويلة الرقبة ستظهرك بمظهر أقصر.

 

-الجزء العلوي:

تحويل التركيز للجزء العلوي من جسمك، بإمكانه منحك مظهرا أطول، فبدلا من لبس سلسال قصير، اختاري سلاسل طويلة، وارتديها فوق بعضها لتعطي رقبتك مظهرا أطول.

 

 

-تشكيل الألوان:

يعتبر تنسيق وتشكيل الألوان رائجا هذه الأيام، فيجب على النساء القصيرات ارتداء ملابسهن بهذه الطريقة. ولن تجعلك أطول فقط، بل ستكونين أنحف.

 

-ارتداء الملابس المناسبة:

قد تواجهين صعوبة في إيجاد ملابس على مقاسك تماما إذا كنت قصيرة؛ بسبب عدم توفر الطول المناسب. ولكن بإمكانك اللجوء إلى الخياطة والتعديل، فإن اللبس الذي لا يكون مقاسه جيدا، سيجعل مظهر جسمك أصغر وقد تبدين كطفلة.

 

-حقائب اليد الكبيرة:

إن الحقائب الكبيرة قد تغمرك إذا كنت قصيرة، فقومي باختيار حقائب صغيرة الحجم. فلن يقتصر دورها في جعل مظهرك أطول، بل سوف تتفادين آلام الظهر أيضا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر:

examiner.com

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...