وفاة عضو الهيئة الشيخ مشرف المشرف لها أون لاين - موقع المرأة العربية

وفاة عضو الهيئة الشيخ مشرف المشرف

أحوال الناس
13 - رجب - 1435 هـ| 13 - مايو - 2014


1

في مشهد مهيب احتوته مقبرة أم الحمام تم توديع الشيخ مشرف المشرف في قبره ، بعد أن ضجت وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر وواتس أب بخبر الحادث الأليم الذي وقع له يوم الأحد 12 رجب 1435هـ والذي تسبب بوفاته يوم الإثنين 13 رجب .

وقد شيع عدد كبير من طلاب العلم والمشايخ ومنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، جثمان عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، المنقول إلى هيئة الدوادمي، الشيخ مشرف المشرف بعد عصر يوم أمس الإثنين، حيث أديت الصلاة على الشيخ مشرف في جامع الملك خالد، ودفن في مقابر أم الحمام .

وكان الشيخ مشرف قد ولد عام 1384 هـ  وعمل  في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في 7/2/1412هـ في هيئة مدينة الرياض. وعمره 28 سنة.  وقد عرف عنه رحمه الله  الغيرة على محارم الله . والزهد والتخفف من الدنيا. 

وفي ظل ظروف نقل الشيخ مشرف من عمله في مدينة الرياض إلى الجمش التابعة لمحافظة الدوادمي والتي اثارت موجة من التساؤلات بعد الحادث مباشرة ثم ازدادت بعد وفاته رحمه الله فقد انطلقت عدة مبادرات لتخفيف مصاب أسرة الشيخ والوفاء للشيخ رحمه الله ومنها مبادرة شراء منزل لأسرة الفقيد رحمه الله ، ومبادرة أخرى لإنشاء وقف له .

وأسرة موقع لها أون لاين يتقدمون لأسرة الشيخ بخالص العزاء والمواساة ويسألون الله له الرحمة والمغفرة .

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...