أغرب استخدامات طلاء الأظافر في حياتنا اليومية لها أون لاين - موقع المرأة العربية

أغرب استخدامات طلاء الأظافر في حياتنا اليومية

ساخر » غرائب وعجائب » حقائق
28 - رجب - 1439 هـ| 14 - ابريل - 2018


1

يعد طلاء الأظافر مستحضرا تجميليا محببا لأغلب الفتيات، اللاتي يحرصن على جمع ألوان وأنواع مختلفة منه، من أجل الابتكار في الرسومات التي يمكن تنفيذها به، وأغرب استخدامات طلاء الأظافر سنعرضها عليكم في هذا التقرير، فطلاء الأظافر من الممكن أن يستخدم في أغراض أخرى عديدة بخلاف الأغراض التجميلية، فهل ترغبين في معرفة أغرب استخدامات طلاء الأظافر؟ إليكِ أغرب استخدامات طلاء الأظافر.

 

إصلاح الأحذية

هل تعرض حذاءك للخدش؟ الحل يسير: قومي بتغطية مكان الخدش بطلاء الأظافر، بشرط أن يكون لون الأخير هو لون الحذاء نفسه، وللتأكد من ذلك: جربي اللون على أظافرك أولًا.

 

تمييز المفاتيح

يمكنك التمييز بين مفاتيحك بطلاء رأس كل مفتاح بلون مختلف، ليسهل عليكِ استخدامها، بدلًا من الاضطرار لتجربة كل منها في كل باب أو دُرج، من أجل الوصول للمفتاح الصحيح.

 

تزيين الأكواب

استخدمي طلاء الأظافر في إضفاء لمسة جمالية مميزة على الأكواب، وقناني الشمع، بإضافة بعض النقاط أو الخطوط أو القلوب عليها، وسيختلف شكلها كليًا.

 

تغيير شكل الإكسسوارات

يعد طلاء الأظافر هو الأداة الأمثل لتغيير شكل إكسسواراتك من أقراط وخواتم وأساور وعقود، فكل ما عليكِ هو وضع الإكسسوار على ورقة والبدء في تلوينه، ثم الانتظار حتى يجف.

 

صنع الديكورات

- هل لديكِ الكثير من زجاجات طلاء الأظافر الفارغة؟ إذًا حوليها لفازات أنيقة ومصغرة للورود، بعد تنظيفها من الداخل جيدًا، ثم تلوينها بألوان الرش "السبراي".

 

تلوين الأحذية

- إذا كنتِ من محبي انتعال الأحذية ذات الكعب العالي، فبإمكانك تلوينها على طريقة المصمّم كريستيان لوبتان، عن طريق وضع أشرطة لاصقة على المنطقة الفاصلة بين الحذاء والنعل، ثم البدء في تلوين الأخير بلونك المفضل، وبإمكانك إضافة طبقة ثانية من الطلاء؛ للتأكد من إخفاء اللون الأصلي للنعل تمامًا، ولكن بعد جفاف الطبقة الأولى.

 

الحفاظ على الإكسسوارات

- الإكسسوار المصنوع من معادن مزيفة يتعرض للتلف بمرور الوقت، وذلك لتفاعله مع الهواء، لكن باستخدام طلاء الأظافر الشفاف يمكنكِ الحفاظ عليه لوقتٍ أطول، فقط قومي بطلائه بطبقة أو طبقتين منه بمجرد شرائه.

 

لمسة جمالية

- استخدمي طلاء الأظافر بنفس بطريقة استخدامه نفسها في تغيير شكل الإكسسوارات والأكواب، مع نظارات الشمس الخاصة بكِ أو إكسسوارات الهاتف الجوال، كسماعات الأذن والشاحن، لإضفاء لمسة مختلفة عليها.

 

إصلاح الجوارب

- هل أوشك جوربك المصنوع من النايلون الخفيف على التلف بسبب خدش خفيف؟ يمكنك إنقاذه بتمرير طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على الخدش، قبل أن تتوسع مساحته، وهذه واحدة من أغرب استخدامات طلاء الأظافر.

 

غلق الأظرف

- يمكن لطلاء الأظافر أن يكون البديل الأمثل للاصق الأظرف التالف، فقط مرري طبقة رقيقة من طلاء الأظافر الشفاف على طرف الظرف وسيغلق.

 

الخياطة

- سيسهل عليكِ طلاء الأظافر عملية إدخال طرف الخيط في ثقب الإبرة، إذا ما دهنتِ الطرف بقليل من طلاء الأظافر وتركتيه يجف، لأن الطلاء سيجعل طرف الخيط مستويًا ويسهل التحكم فيه.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...