أفضل 10 مواقع لتحرير مقاطع الفيديو أون لاين (1ـ2)

تقنية وإلكترونيات » أسرار الحاسب
10 - ربيع الآخر - 1437 هـ| 20 - يناير - 2016


 أفضل 10 مواقع لتحرير مقاطع الفيديو أون لاين (1ـ2)

سواء كنت طالباً جامعياً، أو موظفاً أياً كان مجالك، قد تجد نفسك في حاجة إلى عمل مقطع فيديو سريع. فإذا كنت ممن لا يفضلون تحميل وتثبيت الكثير من البرامج والتطبيقات على أجهزتهم، ستكون بحاجة إلى مجموعة من الأدوات والمواقع السريعة والمتوفرة عبر شبكة الإنترنت لإنجاز هذه المهمة. ولنوفر عليك عناء البحث، نقدم إليك أفضل عشرة مواقع لتحرير وعمل مقاطع الفيديو على شبكة الإنترنت:

 

  • موقع Pixorial
  • يعتبر موقع Pixorial واحداً من أشهر المواقع المتاحة اليوم على الإنترنت لعمل وتحرير مقاطع الفيديو. ويتميز بواجهة صديقة للمستخدم، يمكنك العثور فيها على مجموعة من الأدوات لعمل وتحرير مقاطع الفيديو بسهولة وسلاسة. لا يتطلب الموقع لاستخدامه أن تكون محترفاً أو أن يكون لديك معرفة مُسبقة عن تحرير مقاطع الفيديو، حيث يمتاز بالسهولة الشديدة. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استخدام Pixorial على هاتفك المحمول عن طريق تثبيت التطبيق الخاص به والمتوفر لأجهزة أندرويد وiOS على حد سواء.

     

  • موقع WeVideo
  • هو منصة مجانية لعمل الفيديوهات على شبكة الإنترنت. ويتميز هذا الموقع بكونه من مواقع تحرير الفيديو القوية سهلة الاستخدام. ميزة أخرى تُحسب له تتمثل في ارتباطه ب google drive. فلا داعي للقلق حيال المساحة التي قد تحتاج إليها لحفظ المشاريع غير المكتملة. حيث سيسمح لك الموقع بحفظ جميع المشاريع سواء مكتملة أو غير مكتملة على حسابك على google drive.

     

  • موقع PowToon
  • يعتبر PowToon وسيلة رائعة لعمل الفيديوهات التي من شأنها أن تخدم غرضاً أو هدفاً توضيحياً. فإذا كنت ترغب في عمل فيديو يكون بمثابة مُرشد أو معلم، فإن PowToon هو الأنسب بالنسبة لك. حيث يمكنك من خلاله عمل مقاطع فيديو أشبه بقصاصات رقمية على خلفيات ملونة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الخدمة مجانية، لكن في حال كنت ترغب في الحصول على المزيد من المميزات يمكنك ترقية حسابك مقابل مبلغ من المال.

     

  • موقع Wideo
  • موقع آخر لعمل الفيديوهات العادية والمتحركة، هو Wideo. فمن خلال استخدام عناصر السحب والإسقاط الموجودة على الموقع، يمكنك عمل مقاطع فيديو مميزة في وقت قصير. وتجدر الإشارة إلى أن الموقع يسمح لك باستخدام العناصر المختلفة دون عدد معين من المرات، كما أنه يسمح لك باستخدام الصور، مقاطع الفيديو، والملفات الصوتية الخاصة بك، ولا يجبرك على الاختيار من العناصر المتوفرة عليه.

     

  • موقع Weavly
  • Weavly هو موقع رائع لعمل وتحرير مقاطع الفيديو. حيث يقدم لك واجهة يسيرة وفعالة للغاية، تعتمد على السحب والإسقاط أو ما يُعرف باسم drag and drop، والتي من خلالها يمكنك قطع، دمج أو جمع جميع اللقطات التي ترغب بها دون الحاجة إلى ترك الموقع. علاوة على ذلك، فإنه يمكنك من إضافة الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو من المواقع الكبيرة مثل Vine، يوتيوب و SoundCloud بالإضافة إلى استيراد صور GIFs وغيرها من الصور المتحركة من تامبلر، Loopcam، و Imgur.

     

    نستكمل في المادة المقبلة، بقية المواقع الخاصة بتحرير الفيديو عبر الإنترنت.

     

    روابط ذات صلة


    المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



    تعليقات
    فضلا شاركنا بتعليقك:
    • كود التحقيق *:
      لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

    هناك بيانات مطلوبة ...