الدمام: مركز التنمية الأسرية يختتم فعاليات معرض "نحو أسرة واعية" لها أون لاين - موقع المرأة العربية

الدمام: مركز التنمية الأسرية يختتم فعاليات معرض "نحو أسرة واعية"

أحوال الناس
22 - جمادى الآخرة - 1438 هـ| 20 - مارس - 2017


 الدمام: مركز التنمية الأسرية يختتم فعاليات معرض

الرياض ـ لها أون لاين

 

 اختتم مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية أول أمس معرض: "نحو أسرة واعية"، بـحضور 7507 مستفيدين، من أركان المعرض الـ 10 التي استهدفت جميعها الأسرة والطفل، واستمرت على مدار أربعة أيام متتالية بمجمع العثيم مول بالدمام.

 

وأكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، نايف السفياني، خلال زيارته للمعرض: أن المعرض يدعم توجه وزارة العمل في التحول من الرعوية إلى التنموية، حيث يتبنى المعرض تنمية الأسرة والطفل، ونشر الوعي الأسري في المجتمع.

 

وأشار إلى أن جمعية البر بالمنطقة الشرقية، هي أولى جمعيات الشرقية، التي بادرت بتنفيذ رؤية الوزارة في التحول من الرعوية للتنموية، من خلال فعاليات وبرامج الخطة الإستراتيجية للجمعية.

 

ونقلا عن وكالة الأنباء السعودية، قال أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير العفيصان: "إن الأسرة متى ما ساعدناها على تحقيق التماسك والترابط بين أفرادها، سيساعد ذلك على تنميتها اجتماعيًا واقتصاديًا ونفسيًا، مما يحولها من الفقر والجهل، الناتج عن المشكلات الأسرية والتفكك الأسري إلى حياة كريمة، وهو ما يهدف إليه المركز والمعرض من الإصلاح بين الزوجين، وحل قضايا الطلاق والنزاع الأسري، وتقديم الاستشارات النفسية والتربوية للأسرة".


روابط ذات صلة



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...