10 تطبيقات تساعدك على الطهي الجزء الثاني لها أون لاين - موقع المرأة العربية

10 تطبيقات تساعدك على الطهي الجزء الثاني

بوابة التقنية » تطبيقات » تطبيق محمول
21 - رمضان - 1436 هـ| 08 - يوليو - 2015


1

تعرفنا خلال الجزء الأول من المادة، على خمسة تطبيقات، من أفضل التطبيقات الخاصة بإعداد وجبات الطعام، التي يمكن تحميلها على الأجهزة الكفية، ونواصل في هذا الجزء، اكمال التطبيقات الأخرى وهي:

 

6- تطبيق BigOven

بالإضافة إلى أكثر من 250,000 وصفة، يمكن البحث عنها عن طريق الكلمات الرئيسة، نوع الطبق، المكونات وغيرها، لعل ما يميز هذا التطبيق إمكانية إدخال حتى 10 مكونات ليقترح عليك التطبيق العديد من الوصفات التي تناسب المكونات المتوفرة لديك في المنزل. كما تساعد خاصية Recipe Scan على رفع الوصفات المكتوبة بخط اليد على التطبيق.  وهو متوفر مجاناً لمستخدمي أندرويد، iOS وويندوزفون.

 

7- تطبيق Healthy in a Hurry

هذا التطبيق المتاح لمستخدمي iOS وأندرويد، يعد مصدراً رائعاً لإعداد وصفات صحية، لذيذة وسريعة في الوقت نفسه. حيث يركز التطبيق على الوصفات التي لا يستغرق إعدادها أكثر من 45 دقيقة فقط. ويأتي التطبيق المجاني مزوداً بما يقرب من 200 وصفة مختلفة، يمكن إعدادها بشكل سريع. ويمكن للمستخدمين الاطلاع على المعلومات الغذائية الخاصة بكل وصفة، كما أنه في مقدورهم البحث عن الوصفات على أساس المكون الرئيس أو زمن الإعداد.

 

8- تطبيق Evernote Food

يسمح لك التطبيق بحفظ الوصفات التي تعثر عليها على الإنترنت وإنشاء  كتاب طهي افتراضي خاص بك، للاستعانة به فيما بعد. كما يساعدك على اكتشاف وجبات جديدة وطرق إعدادها. علاوة على ذلك، فإنه يسمح لك بتصوير الوجبات المفضلة بالنسبة لك، ومشاركتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي.  وهو تطبيق مجاني لمستخدمي أندرويد وiOS.

 

9- تطبيق Paprika Recipe Manager

هذا التطبيق يعد وسيلة ممتازة تساعدك على إعداد وتنظيم كتاب طهي رقمي خاص بك. فهو عبارة عن متصفح مدمج يتيح للمستخدمين البحث عن الوصفات على الإنترنت، ومن ثم إضافتها إلى التطبيق وتصنيفها بشكل جيد. التطبيق متاح لمستخدمي أندرويد، آيفون وآيباد مقابل 4.99 دولاراً.

 

10- تطبيق Cheftap

يساعدك هذا التطبيق على استيراد الوصفات المختلفة من العديد من مواقع الإنترنت، لإنشاء قائمة مميزة خاصة بك. فضلاً عن ذلك، فإنه مزود بمجموعة من الأدوات التي تساعدك على تنظيم القائمة، وتصنيف الوصفات بشكل جيد. يسمح لك التطبيق بحفظ حتى 50 وصفة دون الحاجة لتسجيل حساب، و100 وصفة في حال كنت من أصحاب الحسابات المجانية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...