دراسة: النساء ينطقن 20 ألف كلمة يوميا والرجال 7 آلاف لها أون لاين - موقع المرأة العربية

دراسة: النساء ينطقن 20 ألف كلمة يوميا والرجال 7 آلاف

أحوال الناس
09 - شعبان - 1427 هـ| 03 - سبتمبر - 2006


النساء ينطقن 20 ألف كلمة يوميا والرجال 7 آلاف

برلين: أثبتت دراسة علمية نشرت نتائجها صحيفة "بيلد" الألمانية في موقعها الإلكتروني أمس، أن متوسط عدد الكلمات التي تنطق بها النساء يوميا يبلغ 20 ألف كلمة، بينما لا يتجاوز العدد لدى الرجال سبعة آلاف كلمة.

وأرجعت بريزيدين لوان (53 عاما)، طبيبة الأمراض العصبية الأمريكية، السبب في ذلك إلى أن مخ الأنثى يحتوي على 11 في المائة من الخلايا العصبية أكثر من الرجل وبخاصة في المنطقة المسؤولة عن مراكز الإحساس والذاكرة.

وفى كتابها "مخ الأنثى"، الذي لم ينشر حتى الآن سوى في الولايات المتحدة، أكدت الباحثة أن النساء يفكرن في الجنس مرة واحدة في الأسبوع، بينما يفكر الرجل فيه كل 58 ثانية.

وفي الصدد نفسه أظهر استطلاع للرأي أجراه معهد جيفيس لقياس الرأي أن نحو 43 في المائة من السيدات يشعرن غالبا بالتعب مما يشعرهن بعدم الرغبة في ممارسة الجنس، فيما تشعر نصف السيدات بالتوتر قبل ممارسة الجنس.

 

روابط ذات صلة



تعليقات
دراسة: النساء ينطقن 20 ألف كلمة يوميا والرجال 7 آلاف
-دلسوز امجد - العراق

09 - شعبان - 1427 هـ| 03 - سبتمبر - 2006

هذه الدراسة لاتنطبق على المرأة المسلمة لان المراءة المسلمة ليست بثرثارة وانها تملك كل الحب والمودة الى اسرتها وزوجها اما المرأة الغربية فان المودة والرحمة تكاد تكون بمستوى الصفر او العدم بينها وبين زوجها فقط تجمعهم المصالح الجسمية والمادية ولهذا فان هذه الدراسات لا تنطبق علينا كمسلمين ومسلمات .....

دراسة: النساء ينطقن 20 ألف كلمة يوميا والرجال 7 آلاف
-تيسير الجابري - السعودية

10 - شعبان - 1427 هـ| 04 - سبتمبر - 2006

يخوض الدماغ البشري نزاعا دائما مع نفسه بين مركز العاطفة الذي يسعى الى الاشباع الفوري ومركز العقل الذي يسعى لتحقيق اهداف على المدى البعيد،ان منطقتين في الدماغ تتنافسان للتحكم بسلوك شخص على وشك اتخاذ قرار وفي حالة دماغ العاطفة يفكر الرجال بالجنس ولكن في حالة دماغ بعيد المدى هنا السلوك يختلف حيث مقياس هييرمان لبصمة الدماغ لا تمييييز بين بصمة الرجل وبصمة المرأة

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...