باحثون أردنيون يتوصلون إلى مستحضر طبيعي يحاصر فيروس الايدز

أحوال الناس
22 - شوال - 1427 هـ| 14 - نوفمبر - 2006


1

     عمان: قال باحثون أردنيون إنهم توصلوا إلى مستحضر طبي يعمل على تخفيض عدد نسخ فيروس نقص المناعة المكتسبة عند مرضى الايدز، وقال محمد أبو حجلة الحنيطي، وهو أحد ثلاثة اكتشفوا المستحضر هم بالإضافة إليه عصام صالح وحسين قريش الذين قاموا بهذا الاكتشاف الذي يصفونه بالمذهل: إن المستحضر تم تجريبه على عدد من مرضى الايدز واثبت فعاليته العالية. ويعتمد المستحضر على مواد طبيعية مكونة من أزهار وأعشابها بالإضافة إلى حبوب طبيعية.

 وأوضح الحنيطي أن المستحضر نباتي يعمل على تخفيض عدد نسخ فيروس نقص المناعة المكتسبة وتنشيط الجهاز المناعي ورفع مستوى المناعة في الجسم كما يعمل على خفض عدد فيروسات التهاب الكبد البائي والسيني.

 وأشار إلى أن المستحضر يعمل أيضاً على تنشيط الجهاز المناعي ورفع مستواه في الجسم عند جميع المرضى إضافة إلى انه ـ وفق التجارب ـ عمل على التخلص من جميع الفطريات والالتهابات المصاحبة للمرض عند بعض المصابين الذين ظهرت عليهم هذه الأعراض.

 وحول تسجيل هذا الانجاز لدى الجهات الرسمية قال الحنيطي إنه تقدم وزملاؤه إلى وزارة الصناعة والتجارة خلال شهر أكتوبر الماضي بطلب تسجيل اختراع تحت عنوان «مستحضر نباتي لتخفيض عدد نسخ فيروس نقص المناعة المكتسبة وتنشيط الجهاز المناعي في الجسم وتخفيض عدد نسخ فيروسات التهاب الكبد البائي والسيني»، مشيراً إلى أن الطلب لا يزال قيد البحث والدراسة من قبل وزارة الصناعة والجهات الدولية ذات العلاقة، وذلك حسبما أوردت صحيفة البيان الإماراتية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- Khadejah - اليمن

22 - شوال - 1427 هـ| 14 - نوفمبر - 2006




الشيخ عبدالمجيد الزنداني هو وعدد من الباحثين اليمنيين اكتشفوا قبل فترة بسيطة علاج للإيدز وهناك حالات شفيت تماما من المرض rnrnهذا للعلم والإحاطة

-- ام شيماء - المغرب

24 - شوال - 1427 هـ| 16 - نوفمبر - 2006




أتمنى أن يلقى هذا الإكتشاف دعما من المسؤولين حتي لايظهر علينا يوما فىوسائل الاعلام امريكي اواوروبي يتوج بهذا الاختراع

-- محمد - أمريكا

25 - شوال - 1427 هـ| 17 - نوفمبر - 2006




جزاهم الله كل خير rnمشكورين على هذا الانجاز العظيم

-- د امجد العدوان - أمريكا

27 - ذو الحجة - 1428 هـ| 06 - يناير - 2008




مبروك للعرب الانجاز الطبي والى الامام

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...