(العاطفة الأسرية) على طاولة الشيخ سلمان العودة في "الحياة كلمة" لها أون لاين - موقع المرأة العربية

(العاطفة الأسرية) على طاولة الشيخ سلمان العودة في "الحياة كلمة"

أحوال الناس
18 - صفر - 1428 هـ| 07 - مارس - 2007


الرياض ـ لها أون لاين: يتناول فضيلة الشيخ الدكتور سلمان بن فهد العودة المشرف العام على مؤسسة (الإسلام اليوم) في حلقته الجديدة من البرنامج الأسبوعي "الحياة كلمة" والذي يأتي في الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، عقب صلاة الجمعة وعبر تلفزيون الشرق الأوسط MBC موضوع (العاطفة الأسرية) باحثاً في مظاهر وجودها وأسباب غيابها، هل انقرضت هذه العاطفة في الوقت الراهن أم أنها اتخذت صوراً أخرى عبر الماسينجر، و رسائل الـ sms، و لقاءات التيك واي!.

وتتناول الحلقة والتي تأتي بعد سلسة من ثلاث حلقات حول موضوع (حق الزواج) العاطفة الأسرية كونها السياج الواقي لكل فرد فيها حال تشبعه بها وهل لا زالت متوافرة في البيوت بالقدر الذي يؤمن هذه الاستقامة العاطفية والاتزان الوجداني أم أن معينها قد نضب بشكل يثير القلق مما يقود لبحث حلول لعلاج هذه المشكلة.

البرنامج يقدمه الإعلامي المميز فهد السعوي ويبث في نفس الوقت على إذاعة mbc-FM، وسيبث عند الساعة 2- 3 ظهراً على إذاعة بانوراما، كما يُعاد بثه الساعة 5:00 فجرا يوم الجمعة التالية على قناة mbc. ويمكن الاستماع للحلقة على الهواء مباشرة عبر إذاعة موقع الإسلام اليوم islamtoday.net.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...