تهريب دكتورة جامعية بكرتون ثلاجة بعد اكتشاف تزوير شهادتها

أحوال الناس
16 - ذو القعدة - 1428 هـ| 25 - نوفمبر - 2007


1

الطائف ـ صحف: شهدت مدينة الطائف السعودية مؤخراً، حادثة غريبة من نوعها، عندما قام رجل بتهريب زوجته، التي كانت تعمل وفق شهادة تؤكد أنها دكتورة جامعية، إلى بلادها، بعد ثبوت تزوير شهادتها.

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر إعلام سعودية اليوم الأحد، أن وافد من إحدى الدول العربية يعمل بأحد الأسواق التجارية بالطائف، تمكن من تهريب زوجته والتي تعمل بجامعة الطائف، بعد أن اكتشف أمر تزويرها في شهادتها العليا، وقد اكتشفت حالة التهريب والتي تمت داخل كرتون ثلاجة كهربائية بعد وصولها لبلادها.

وتم كشف أمر تزويرها للشهادة، على يد زميلة لها في الجامعة، والتي قامت بالإبلاغ عن شكها في شهادتها، كون الأولى كانت قد تخرجت من ذات الجامعة التي حصلت الثانية على شهادة الدكتوراه المزورة منها. وقامت عميدة الكلية بعد معرفتها بالأمر برفع تقرير لإدارة الجامعة عن الدكتورة المزورة للتحقيق من شهادتها.

وبعد التحقيق تبيّن أن الشهادة مزورة بالفعل، قبل أن تتمكن الدكتور المزيفة من الفرار إلى بلادها بتدبير من زوجها، والذي شحنها إلى بلادها بكرتون ثلاجة! حسبما نشرت صحيفة (الرياض) اليوم.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
تهريب دكتورة جامعية بكرتون ثلاجة بعد اكتشاف تزوير شهادتها
-- زوزو - السعودية

17 - ذو القعدة - 1428 هـ| 26 - نوفمبر - 2007




هذولا الحرامية انا اقول لكم اسمائهم الست نيرمين في الانجايزي والست هانم مديحة اللي في التاريخ انا درستني الست نيرمين تخيلوا كل كلامها خطا ماتعرف تقول كلمتين على بعضهم انجليزي تخيلولi is بدلi am كانت تعتمد على اوراق اخذتها من عند بنات السنة اللي قبلنا من عند مدرسة خصوصية وتكتبها زي ماهي على السبورة وما تشرح نهائي لاننا كنا نتريق على لغتها ونكشمها

تهريب دكتورة جامعية بكرتون ثلاجة بعد اكتشاف تزوير شهادتها
-- أم عبادة - البحرين

17 - ذو القعدة - 1428 هـ| 26 - نوفمبر - 2007




صراحة الغلط على وزارة التعليم اللي ما تتأكد من شهادات الدكاترة

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...