دبي: برنامج صيفي للفتيات برعاية مركز (حور) النسائي

أحوال الناس
01 - رجب - 1429 هـ| 05 - يوليو - 2008


1

دبي - وكالات (لها أون لاين):  بدأت الفتيات في دبي منذ يوم أمس الجمعة، الاستمتاع بأوقاتهنّ، خلال موسم الصيف الحالي، مع انطلاق فعاليات بوابة "صيف حور.. إبداع وفنون"، خلال صيف عام 2008، والذي جاء تحت شعار "استمتعي معنا لحظة بلحظة".

الملتقى الخاص بالفتيات في إمارة دبي، انطلق بتنظيم من "مركز حور للفتيات" التابع لجمعية النهضة النسائية بدبي، وجاء ضمن خطته لاستثمار الوقت بطريقة ايجابية وبناءة وهادفة وتناغما مع موسم الصيف والإجازات، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية.

ونقلت الوكالة عن هالة الابلم (عضوة مجلس الإدارة والمشرف العام على المركز) قولها: "إن برامج صيف 2008، يستهدف الفتيات ويحمل الطابع التراثي وذلك تعزيزا للهوية الوطنية إضافة إلى البرامج الرياضية والفنية والترفيهية المختلفة وذلك لتحقيق أهداف سامية ونبيلة أبرزها إعداد الفتيات ليكونوا أمهات صالحات في مجتمعهم ولتنمية الشعور بالمسؤولية تجاه الأسرة والمجتمع".

وأضافت بالقول: "إن صيف حور 2008 خطوة هامة لاستثمار الذات لدى الفتيات وفرصة ايجابية لتفجير القدرات الإبداعية لديهن كما أن البرنامج إضافة جديدة لفلسفة استغلال الوقت بصورة ايجابية ومتكاملة تخدم الفتيات في المجتمع".

وذكرت المسؤولة أنه من المقرر أن تختتم فعاليات برنامج صيف حور 2008 في 24 يوليو الحالي من خلال حفل ختامي سيقام بمقر الجمعية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- m -

01 - رجب - 1429 هـ| 05 - يوليو - 2008




راااااااااااااااائع جدا

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...