مظاهرة لأهالي ولاية جزائرية احتجاجاً على تفشي "الرذيلة"

أحوال الناس
13 - رجب - 1429 هـ| 16 - يوليو - 2008


 الجزائر ـ صحف (لها أون لاين): بعد أن ضاق الأهالي ذرعاً بالفساد الأخلاقي والرذيلة الدخيلة على مجتمعهم، خرج المئات من المواطنين في دائرة تيشي بولاية بجاية الجزائرية، في مظاهرة احتجاجية، شلّت حركة المرور.

وأكدت مصادر جزائرية اليوم الأربعاء، أن المظاهرة خرجت بعد تفشي الفساد الأخلاقي واستفحاله في هذه المرحلة في ظل الصمت الرهيب الذي يلازم الهيئات المعنية في الدولة. في محاولة لإيصال تذمرهم وسخطهم الشديد ضد التوسع الخطير لهذه الآفة.

وحاولت الأجهزة الأمنية في الولاية، التدخّل لتهدئة الأوضاع والعمل على حفظ النظام العام الذي كاد أن يخرج عن السيطرة بفعل اشتداد غضب المواطنين من هذا التحول الخطير لمظاهر الفساد الأخلاقي الذي يحدث أمام الأعين وفي شوارع المدينة على مرأى ومسمع الجميع، بما فيهم المسؤولون، دون أن يفضي إلى تحرك أية جهة  لأجل حفظ حرمة العائلات القاطنة بالمدينة وضواحيها. حيث تعتبر المدينة إحدى المناطق السياحية في الدولة.

وذكرت صحيفة (النهار الجديد) الجزائرية اليوم، أن الأجهزة الأمنية وعدت المتظاهرين بالتحرك عاجلا من أجل وضع حد لظاهرة الفساد الأخلاقي وأشكال الرذيلة التي تغرق فيها هذه المدينة في هذه الآونة الأخيرة، مما يوحي بأن جهاز الأمن بالولاية سيشن في القريب العاجل حربا ضد المتسببات في هذا الوضع المتردي من بائعات الهوى اللواتي كن وراء تنامي مظاهر الفساد الأخلاقي  وتكون وجهة عناصر الأمن عبر المحطات الخلفية على أي من مواقع تحتضن وتأوي عشرات الفاسدات من أجل تنظيف هذه المواقع منهن، ورد الاعتبار إلى طابع المدينة.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
مظاهرة لأهالي ولاية جزائرية احتجاجاً على تفشي
-- دعاء -

13 - رجب - 1429 هـ| 16 - يوليو - 2008

حسبنا الله ونعم الوكيل

مظاهرة لأهالي ولاية جزائرية احتجاجاً على تفشي
-- siham - الجزائر

13 - رجب - 1429 هـ| 16 - يوليو - 2008

الله مع الرجال اصحاب النخوة

مظاهرة لأهالي ولاية جزائرية احتجاجاً على تفشي
-- ميسون - الجزائر

09 - شعبان - 1429 هـ| 11 - أغسطس - 2008

اتمنى ان يتعمم متل هذا التصرف في كافة الدول العربية

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...