الأردن: زي شرعي مجاني لكل فتاة تعلن التزامها على الهواء لها أون لاين - موقع المرأة العربية

الأردن: زي شرعي مجاني لكل فتاة تعلن التزامها على الهواء

أحوال الناس
10 - رمضان - 1429 هـ| 11 - سبتمبر - 2008


1

عمان – وكالات (لها أون لاين)

في شهر رمضان المبارك، حيث يتعاهد الناس على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أعلنت إذاعة محلية تبث برامجها على موجات الـ (FM) في العاصمة الأردنية عمّان، أنها خصصت برامجها يوم أمس الأربعاء العاشر من رمضان، لتكون فقط على الزي الشرعي للمرأة المسلمة.

وقد استضافت إذاعة (حياة FM)، مجموعة من المختصين الشرعيين، وأصحاب التجارب في ارتداء الحجاب من الأردن وعدد من الدول الأوروبية. وشكلت بقية البرامج على مدار اليوم، موضوع الزي الشرعي للمرأة المسلمة، بما فيها تخصيص الفواصل والأناشيد بين البرامج.

وأشارت الإذاعة، في بيان صحفي، إلى أنها خصصت هدية، هي عبارة عن حجاب لكل فتاة تعلن التزامها بالحجاب في هذا اليوم، كما أعلنت الإذاعة أسماء عدد من الرعاة والتجار الذين تبرعوا بتلك الهدايا. وتوقع القائمون على الإذاعة، أن يتلقوا اتصالات هاتفية من فتيات، قررن الالتزام بالحجاب، قبل أن تباشر المحطة برامجها يوم أمس، وتستقبل العديد من الاتصالات. لم تظهر حتى الآن الإحصاءات الخاصة بها.

وذكر موقع (العرب أون لاين)، أن إذاعة (حياة FM)، هي أول إذاعة إسلامية، تركز على فكرة دور الإسلام في سعادة الفرد وراحته في الدنيا. وبأن الإسلام دين للحياة والنماء. ولا تتطرق الإذاعة إلى أي جانب سياسي، أو تلك القضايا التي تتحدث عن الجهاد.

يشار إلى أنه تم إعلان يوم 5 سبتمبر (أيلول) من كل عام، يوما للحجاب، وهو اليوم الذي يصادف بدء الدوام المدرسي في المدارس الفرنسية، التي حظرت دخول الطالبات المحجبات إليها.

                       

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
الحمد لله ..

-- مؤمنة -

11 - رمضان - 1429 هـ| 12 - سبتمبر - 2008




الله يقويهم

-- ahmed - أخرى

12 - رمضان - 1429 هـ| 13 - سبتمبر - 2008




بارك الله فيكم واسال الله ان يوفقكم لكل خير وان يكثر من امثالكم

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...