الرياض: تكريم طالبات حافظات لكتاب الله من جمعية الأيتام والمعوقين لها أون لاين - موقع المرأة العربية

الرياض: تكريم طالبات حافظات لكتاب الله من جمعية الأيتام والمعوقين

أحوال الناس
17 - ذو القعدة - 1429 هـ| 15 - نوفمبر - 2008


الرياض ـ وكالات (لها أون لاين): أقامت الأمانة العامة لجائزة الشيخ عبدالقادر المهيدب للتفوق العلمي الليلة الماضية حفل تكريم 226 طالبة حاملات شهادات البكالوريوس وطالبات التعليم العام إضافة إلى حافظات القرآن الكريم وذلك في قصر الاحتفالات بالسليمانية بالرياض.

وأوضحت المشرفة على الحفل مريم بنت عبد القادر المهيدب أنه تم كذلك تكريم فتيات حافظات للقرآن الكريم رشحتهن كل من الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالرياض، وجمعية الأطفال المعوقين .

وحضر حفل التكريم الأميرة جواهر بنت عبد الله بن محمد آل سعود (حرم الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية).

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المهيدب قولها خلال كلمة لها في الحفل: "إن الجائزة انطلقت من أعمال إنسانية هادفة وراسخة لتشجيع الأجيال الواعدة", مشيرة إلى أن التكريم يعد دافعا لبذل المزيد من العطاء, ودعم مسيرة العلم بما يواكب التطورات التي تشهدها المملكة.

من جهتها قالت المتفوقة سفانة بنت رائد المهيدب في كلمة المتفوقات: "إن تكريم المتفوقات يعد رافدا لاستمرار التفوق العلمي في مسيرة التعليم, كما يعد انطلاقة لطريق علمي جديد لهن"، ثم قدمت عدد من المتفوقات أوبريتا بعنوان "شمس التفوق".

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...