اكسري قواعد التجميل القديمة لها أون لاين - موقع المرأة العربية

اكسري قواعد التجميل القديمة

بوابة زينة وجمال » موضة » تزيين
04 - شعبان - 1433 هـ| 24 - يونيو - 2012


1

عالم الجمال متغير دائماً، وهناك العديد من قواعد التجميل قد عفا عليها الزمن، رغم تمسك البعض بالالتزام بها. لا تتركي نفسك للقواعد القديمة، حاولي أن  تجددي طلتك ومظهرك من خلال اتباع مجموعة من القواعد اليسيرة للشعر والماكياج.

القاعدة القديمة: المناسبات الرسمية يناسبها تسريح الشعر لأعلى

هذه القاعدة لا أساس لها من الصحة، من الأفضل استخدام نمط أكثر استرخاء لتحقيق نوع من التوازن. تقول رودريجو باديلا مصففة شعر بأحد صالونات التجميل: إن الاستعانة بالموجات الفضفاضة مع جديلة جانبية، سيكون أفضل كثيراً، من اللجوء إلى رفع الشعر لأعلى.

القاعدة القديمة: يجب ألا يتماشى الماكياج الخاص بك مع ملابسك

لكن هذه القاعدة خاطئة، حيث ينصح تروي سورات خبير التجميل بأن يكون الماكياج الخاص بك ناعماً ويعكس بهجة ملابسك. فعند ارتداء فستان فضي اللون، يمكنك استخدام ظلال العيون بلون رمادي فاتح، أما في حالة ارتدائك لكنزة وردية اللون، فسيكون من المناسب استخدام أحمر شفاه وردي.

القاعدة القديمة: أصحاب الشعر الأحمر لا يستخدمون أحمر شفاه أحمر اللون

القاعدة القديمة تشير إلى أن أصحاب الشعر الأحمر، يفضل استخدامهم لأحمر شفاه خمري عنابي اللون ليعكس دفء شعرهن. لكن مع وجود بشرة وردية اللون، سيكون من الأنسب استخدام أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر مثل لون الكرز.

القاعدة القديمة: النساء بعد الأربعين لسن في حاجة للتجميل

أدركي أن الأربعينات قديماً تعادل ثلاثينات هذا العصر، حيث أصبحت النساء تبدين وكأنهن أصغر سناً ولفترة أطول. يجب أن تحافظ السيدات على جمال شعرهن، من خلال استخدام المعالجة الأسبوعية العميقة باستخدام حمامات الكريم، حيث سيعيد لون شعرك ويضفي عليه حيوية ولمعاناً. احرصي على قص شعرك مرة كل ستة أسابيع، حتى تبدو أطرافه بشكل صحي.

---------------

المصدر: womenshealthmag

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...