زيني منزلك بالزهور

بوابة زينة وجمال » موضة » تزيين
16 - ربيع الآخر - 1434 هـ| 27 - فبراير - 2013


1

تعتبر الزهور وسيلة مثالية لتجميل منزلك، وإضافة إطلاله مشرقة له في الشتاء. فتزيين المنزل بالزهور المنعشة الملونة بألوانها البراقة، يمكن أن يساعد في تحسين مزاجك خلال أيام الشتاء الطويلة المظلمة، ويذكرك بأن الربيع على الأبواب. وفيما يلي مجموعة من الزهور الرائعة التي يمكنك زراعتها والاعتناء بها في منزلك خلال فصل الشتاء:

1-       زهرة الربيع أو Primulas

على الرغم من أن زهرة الربيع تعد من النباتات المؤقتة التي يمكن زراعتها داخل المنزل، فإن زهورها الملونة والبراقة، ستضيف لمسة من جمال الطبيعة الموجود في الخارج إلى منزلك. ضعي هذه الزهور في الغرفة في مكان بارد وساطع، بدون تعريضها للضوء المباشر. يمكنك أيضاً وضع زهور Primulas على الطاولات بالمنزل، فهي بمثابة إضافة غريبة، جذابة وجميلة لكل ركن في المنزل.

2-       زهور الزنبق أو Tulips

تعتبر هذه الزهور مثالية لإضافة إطلالة ربيعية منعشة لمنزلك. وتتميز هذه الزهرة بتعدد ألوانها، بالتالي يمكنك أن تضيفي مجموعة متنوعة من اللمسات الجميلة في منزلك. لا تفرطي في استخدام الزهور، حتى لا يبدو المنظر مزدحماً وغير مريح للعين. يمكنك الاستعانة بأربع أو خمس زهرات فقط في زهرية أو إناء رقيق شفاف، لإضافة إطلالة بسيطة لكنها أنيقة في الوقت ذاته، لأي غرفة يتم وضع الإناء فيها.

3-       زهرة الأوركيد Orchids

تتميز زهور نبات الأوركيد بطول العمر، لذا من السهل العناية بها، مما يجعلها زهور مثالية لتزيين المنزل في فصل الشتاء. تزهر هذه الزهور بشكل أفضل في الظروف الرطبة، وتحتاج إلى ري جيد. هذه النباتات تعتبر جميلة ورائعة وتضيف شكلاً مميزاً للغرفة، يمكنك استخدامها في صالة المنزل، أو غرفة الطعام.

4-       زهرة الياقوت أو Hyacinths

تملأ زهور نبات الياقوت منزلك بعطر زهري رائع وقوي، بالإضافة إلى ألوانها البراقة فائقة الروعة. ضعي وعاء من زهور الياقوت في الغرفة في مكان بارد، وفي الوقت نفسه ساطع ومشرق، وستقوم هذه الزهور بسهولة بنشر عبيرها في الغرفة بأكملها. علاوة على ذلك، فألوانها الجريئة ستضفي المزيد من الدفء على منزلك في فصل الشتاء.   

---------------

المصدر:  sheknows.co.uk

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...