حوار حي "طب الأعشاب"
برنامج اشراقة

كيف تعمل هذه الأشياء

لها أون لاين » تقنية وإلكترونيات » كيف تعمل هذه الأشياء? » تنزيل أحدث قوالب 2013 لبرامج الأوفيس

تقييمك للمقال
  • حاليا 5/3 نجمات.
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
(106 صوت)
21 - شعبان - 1434 هـ| 30 - يونيو - 2013

تنزيل أحدث قوالب 2013 لبرامج الأوفيس


تنزيل أحدث قوالب 2013 لبرامج الأوفيس
تنزيل أحدث قوالب 2013 لبرامج الأوفيس

قد يكون فاتك ذلك، ولكن بعد أن تقرأي هذه المادة لن يفوتك الكثير من التطبيقات والقوالب الجاهزة لمختلف برامج الأوفيس من شركة مايكروسوفت.

مخطط للعطلة الصيفية، التقرير السنوي للأعمال، ميزانية بسيطة لمصاريف الشهر، روزنامة شهرية، شرائح مصممة بشكل مسرحي، بطاقات دعوة جميلة، بطاقات بتصاميم رائعة للأعياد. كل هذه قوالب جاهزة يمكنك الحصول عليها بسهولة وبشكل قانوني يمكن تحميلها إلى برامج أوفيس التي لديك (أوفيس، باوربوينت، اكسل...).

كل ما عليكِ أن تزوري صفحة القوالب وتختاري أحدث قوالب عام 2013 من شركة مايكروسوفت مباشرة.

ولكن قبل أن تقومي بهذه الخطوة، سوف نطلعك على بعض الأسرار.

1-     السر لم يعد سراً لأنك تعرفينه: بعد اليوم، لم يعد وجود قوالب جديدة وحديثة ورائعة من مايكروسوفت أمراً سرياً، لأنك تعرفت عليه اليوم من موقع لها أون لاين، وستصلين إلى صفحة القوالب مباشرة، وربما عثرت على بعض القوالب الرائعة التي تناسبك. ولكن إن أحببت أن تجعليه سرك الخاص فلا بأس، أطلعي صديقاتك على ما تملكينه من تطبيقات وقوالب جاهزة، وبعد ذلك أخبريهم من أين حصلت عليها.

2-     حددي ما ترغبين به أولاً: قد تكون زيارة موقع القوالب من شركة مايكروسوفت أمراً رائعاً، ولكنك ستجدين نفسك أمام عدد كبير من تلك القوالب، ما يجعلك تضيعين في التفاصيل. لذلك سأنصحك أن تحددي مسبقاً ما الذي ترغبين به من تلك القوالب. ولكي تكون النصيحة مفيدة، اطلعي أولاً على تلك القوالب، ثم حددي ما تريدينه منها، ثم قومي بتحميلها أولاً بأول لتجربتها.

3-     التحميل إلى جهازك.. تلك حقيقة: نعم لا تستغربي، لن يكون بمقدورك فقط الاطلاع على القوالب الجميلة فقط، بل يمكنك أيضاً تحميلها إلى جهازك بشكل قانوني، لأنها متاحة بشكل كامل من خلال موقع الشركة نفسها.

4-     لا تراكمي القوالب في جهازك: قد تأخذك الدهشة من جمال وتنوع قوالب برامج أوفيس، فتقومي بتحميل عدد كبير منها. إن استعطت أن تستفيدي منها كلها فذلك أمر رائع، ولكن إن كان يصعب عليك ذلك، فقومي بتجربة بعضها ثم قومي بحذفها، كي لا ترهقي جهازك بقوالب قد لا تكون نافعة لك كثيراً.

5-     شاركي الآخرين روائعك: قد تعثرين على بعض القوالب الرائعة، التي ترين أنها مناسبة جداً لشريحة اجتماعية مرتبطة بك، لا تكوني بخيلة، بل قومي بترشيح هذه القوالب لمن حولك كي يستفيدوا منها. على سبيل المثال قد تجدي أن بعض القوالب مناسبة جداً لأفراد الأسرة، أريهم القالب من جهازك، واعلميهم كيف يمكن أن يحملونه على أجهزتهم. وكذلك الأمر مع القوالب المفيدة للطالبات، والقوالب المفيدة للموظفين، والقوالب المفيدة للصديقات، وهكذا.

6-     استفيدي من القوالب في الأوقات المناسبة: بعض قوالب أوفيس من مايكروسوفت مناسبة لبداية العام، بعضها الآخر مفيد في بداية العام الدراسي، أو في عيد الفطر أو عيد الأضحى، وبعضها الآخر مفيد في ترتيب حساباتك المالية. احرصي أن تستفيدي من القالب في الوقت المناسب، كي تعرفي تماماً فائدته الحقيقية لك.

7-     بعد أن تعرفت على هذه النصائح، نقدم لك رابط القوالب الجميلة لبرامج الأوفيس من شركة مايكروسوفت. انقري على الرابط التالي:

قوالب أوفيس 2013
 


تعليقات 1 | زيارات المقال 3736 | مقالات الكاتب 3520
1

mohamed waleed - مصر 12 - رمضان - 1435 هـ| 10 - يوليو - 2014
قوالب لمتابعة العملاء وتواريخ نهاية حق الانتفاع للعملاء

هناك بيانات مطلوبة ...


الأسـم *:
البريد الإلكتروني:
الدولة*:
العنوان:
التعليق *
كود الحقيق *
لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...