فيروس كورونا يواصل انتشاره في السعودية والعدد يرتفع إلى 137 حالة

أحوال الناس
03 - صفر - 1435 هـ| 07 - ديسمبر - 2013


1

 

لها أون لاين – الرياض

 تواصل أعداد المصابين بفيروس كورونا في السعودية بالارتفاع، رغم التطمينات التي تطلقها الوزارة بين الحين والآخر، ليصل العدد الإجمالي إلى 137 حالة، بعد تسجيل حالتين جديدتين في الرياض والجوف يوم أمس الجمعة.

حيث أعلنت وزارة الصحة السعودية، أمس الجمعة، ارتفاع عدد المصابين بفيروس "كورونا" منذ "أيلول" سبتمبر من العام الماضي، إلى 137 حالة بعد تسجيل حالتين جديدتين لأجنبية في الرياض وسعودية بمنطقة الجوف شمال غرب المملكة.

وأعلنت الوزارة في بيانها عن تسجيل حالتي إصابة بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية.

وأضافت الوزارة أن الحالة الأولى لمقيمة بمنطقة الرياض تعمل بالقطاع الصحي تبلغ من العمر 26 عاما، ومخالطة لحالة مؤكدة وليس لديها أعراض، والثانية لمواطنة بمنطقة الجوف تبلغ من العمر 51 سنة تعاني من عدة أمراض مزمنة، وتم تحويلها لمنطقة الرياض لاستكمال العلاج بالعناية المركزة.

 

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت في 24 نوفمبر الماضي عن ارتفاع أعداد الوفيات بفيروس "كورونا" المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية إلى 55 حالة.

يذكر أن فيروس كورونا سبق أن واصل انتشاره في غالبية دول الخليج، بما فيها قطر، والإمارات العربية، والكويت، فضلاً عن دول عربية وأجنبية عديدة، إلا أن النسبة الأكبر للإصابات والوفيات لا تزال في السعودية.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...