كيف تختارين حمالة الصدر الأنسب لكِ؟

بوابة زينة وجمال » موضة » تزيين
14 - صفر - 1435 هـ| 18 - ديسمبر - 2013


1

حمالات الصدر جزء من حياة أي امرأة. بعض السيدات يتمتعن بحجم صدر صغير نسبياً، ويمكنهن ارتداء حمالات الصدر التي تناسبهن تماماً، وتجعل مظهرهن يبدو جميلاً وجذاباً. لكن هناك من السيدات من يعانين من كبر حجم الصدر، ولا يستطعن الحصول بسهولة على حمالات الصدر التي تضمن لهن الراحة، مع شد الصدر بشكل جيد ليظهرن بمظهر جميل وجذاب.

 

وتجدر الإشارة، إلى أنه وفقاً للدراسات فإن 80% من السيدات يرتدين حمالة صدر ذات قياس خاطئ. فارتداء حمالة صدر غير مريحة، يجعل الصدر يبدو مرتخياً ومتهدلاً، الأمر الذي يجعلك تبدين كبيرة في العمر، وهو الأمر الذي ينعكس على شعورك الداخلي أيضاً. وذلك يبتعد كل البعد عن الإطلالة الشبابية الطبيعية التي ترغب فيها كل امرأة. فنحن جميعاً نرغب في أن نظهر بشكل جيد، وأن نشعر بذلك في داخلنا.

 

قد تكون مهمة اختيار حمالة الصدر الملائمة والمناسبة لك، مهمة شاقة مثل اختيار الكلية التي تودين الالتحاق بها، أو وظيفتك المستقبلية أو حتى في صعوبة اختيار شريك حياتك. لكن عليكِ أن تدركي، أنه لا يوجد أي متعة في التعامل مع حمالات الصدر ذات القياسات الخاطئة، ومحاولة ضبطها وشدها ودفعها حتى تجعلك تبدين بمظهر جيد. لذا، انتبهي جيداً عند شراء حمالة الصدر في المرة القادمة.

 

وفيما يلي بعض العلامات التي تشير إلى أنك ترتدين حمالة الصدر ذات القياس الخاطئ:

 

-        انزلاق وعدم ثبات قوالب Cups حمالة الصدر الخاصة بكِ.

-        صعود الجزء الخلفي لحمالة الصدر لأعلى، وعدم دورانه بشكل مستقيم حول محيط الجسم.

-        ضيق الحمالات بشكل شديد، بحيث تترك علامات حمراء على كتفيكِ.

-        تجعد وتموج قوالب حمالة الصدر، مما يشير إلى أن قياسها صغير.

-        ظهور الصدر بشكل متهدل، ومرتخي.

-        الحمالات التي تنزلق أسفل الكتف.

-        عدم الشعور بالراحة بسبب الحديد الموجود أسفل القوالب الخاصة بحمالة الصدر.

-        وفقاً لسوزان نيثرو خبيرة الملابس الداخلية  فإن دهون الظهر لا تعني بالضرورة أن حمالة الصدر الخاصة بك صغيرة جداً، فإنها في الواقع تعني أن حمالة الصدر الخاصة بك كبيرة للغاية. قومي بتغييرها إلى حمالة صدر ذات قياس محيط صدر أصغر، حيث ستقضي على مظهر الدهون، ولن ينزلق الجزء الخلفي من الحمالة لأعلى.

 

شيء آخر يمكنك القيام به، لجعل الصدر يبدو مشدوداً ومفعماً بالشباب، هو أن تجلسي وتقفي بشكل مشدود ومستقيم. فالوضعية الجيدة سواء كان في الجلوس أو الوقوف، من أهم الطرق التي تضفي عليكِ إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية.

 

الآن، كل ما عليكِ هو الذهاب إلى أقرب متجر إلى منزلك، وقومي بشراء حمالة الصدر المثالية والمناسبة بالنسبة لكِ. حتى إذا كلفك الأمر إنفاق المزيد من الأموال، فالشعور بالجمال والراحة أمر يستحق التضحية.

 

---------------

المصدر: naturallybeautifulwomen.

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
-- ام اسماء - السعودية

22 - صفر - 1435 هـ| 26 - ديسمبر - 2013




النتيجة لم تذكروا كيف أختار حمالة الصدر
مقال غير مفيد وترجمة حرفية جعلت الموضوع ركيك

فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...