لماذا يحب الرجل المرأة الأنيقة

بوابة زينة وجمال » موضة » تزيين
13 - ربيع أول - 1435 هـ| 15 - يناير - 2014


1

معظم الرجال يرغبون في الزواج من النساء الأنيقات، ذوات الأسلوب والطريقة المميزة والفريدة، فالنساء اللاتي يتمتعن بالأناقة والشخصية الجيدة، لديهن القدرة على جذب اهتمام أي رجل تقريباً. وذلك، يعود إلى رغبة الرجل في أن تكون زوجته المستقبلية امرأة أنيقة. حيث يعتقد الرجال أن المرأة الأنيقة هي المفتاح الأساسي للزواج المثالي. والرجال كالنساء لا تختلف رغباتهم كثيراً حيال الحياة، فهم جميعاً يريدون الاستقرار والراحة. لذلك فإنهم يفضلون النساء الأنيقات أكثر من أي شيء آخر.

 

 

وفي هذا المقال نستعرض لكم بعض الأسباب التي يُفضل الرجال من أجلها النساء الأنيقات:

 

-        كزوجة وشريكة عمر: كزوجة مستقبلية. يمكن للنساء الأنيقات لعب دور الزوجة بمنتهى السهولة. ولهذا السبب، يحب الرجل أن تكون زوجته المستقبلية مثال للأناقة، والجمال والذوق. فمن الصعب أن تكون زوجتك امرأة فظة وغير مهذبة. 

 

-        الأناقة تبقى: الأناقة أكثر دواماً. الجمال يتلاشى ويقل مع التقدم في العمر، لكن ما يبقى هو الجاذبية والسلوكيات. لذا، فإذا كان الرجل يعتزم الزواج من امرأة ليتقدما في العمر سوياً ويصلا للشيخوخة معاً، فإنه لا يختار صاحبة المظهر الخارجي الرائع والجمال الفتّان، أو صاحبات الشخصية الفارغة. لذا، فإن الخيار المثالي بالنسبة له هو المرأة الجميلة ذات السلوكيات والتربية الجيدة.

 

-        لإسعاد والدته: من الصعب على الرجل تقديم الفتاة التي يرغب في الارتباط بها إلى أمه. لكن إذا كانت الفتاة تفتقر إلى الجاذبية اللازمة لإقناع والدته بشخصيتها، فإن اللقاء يصبح أكثر صعوبة وتعقيداً. وبالتالي، يحب الرجل المرأة الأنيقة، لأنها ستجعل عملية إسعاد وإرضاء والدته عملية أكثر سهولة.

 

-        الذكاء الاجتماعي: قد يعجب الرجل بشكل مؤقت بالمرأة البوهيمية، لكنه أبداً لا يفضل الارتباط بها؛ لأنه لا يمكن أن يفتخر بها في مناسباتهم الرسمية، ولا يستطيع تقديمها إلى مجتمعه الذي يعيش فيه؛ فالقبول الاجتماعي، يلعب دوراً كبيراً في تحديد نوع وطبيعة المرأة التي يختارها الرجل لتكون شريكة حياته.

 

-        أم جيدة لأولاده: لكي تختار شريكة مستقبلية لحياتك، عليها أن تتمتع ببعض الصفات الأساسية. وأن تكون أم جيدة، من أهم القيم التقليدية التي يبحث عنها الرجل في المرأة التي يرغب في الزواج منها.

 

 

---------------

المصدر: .boldsky

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...