كيف يمكنك تزيين جدران منزلك باستخدام تصميمات الاستنسل؟

بوابة زينة وجمال » ديكور » مهارات
29 - شعبان - 1436 هـ| 17 - يونيو - 2015


إذا كنتِ ترغبين في إضفاء المزيد من الحركة والحيوية على أحد جدران منزلك، فقد يكون استخدام الاستنسل لإضافة تصميم يسير على الجدار، وسيلة سهلة وغير مكلفة للتخلص من الرتابة والملل. يمكنك اختيار ألوان تتماشي وتتوافق مع الألوان الموجودة بالغرفة، أو يمكنك اختيار الألوان الصارخة لمزيد من الحيوية. 

1 1

في نهاية التقرير، ستجدين تصميم استنسل لمجموعة من الأزهار، تم تقسيمه بالفعل إلى أجزاء، حتى يسهُل عليكِ طباعته. وإليكِ الخطوات:

 

1-       بعد طباعة التصميم الذي ترغبين في رسمه على الحائط بالاستنسل، استخدمي أداة حادة، أو يمكنك الاستعانة بسكين حاد لقطع وتفريغ أجزاء التصميم.

 

2-       لتثبيت الاستنسل على الحائط، يمكنك استخدام الشريط اللاصق الخاص بالجدران، أو رش طبقة من الرذاذ اللاصق خلف اللوحة لتثبيتها على الحائط. علماً بأنه بعد الانتهاء من طباعة التصميم بالكامل، وجفاف الطلاء تماماً، يمكنك بسهولة إزالة أي أجزاء متبقية من الرذاذ اللاصق، باستخدام قطعة قماش مبللة بالقليل من سائل غسيل الصحون. 

1 1

3-        استخدمي فرشاة الاستنسل لطباعة التصميم على الحائط. وهنا تجدر الإشارة إلى أنه من الجيد بقاء مجموعة من ورق الجرائد في متناول يدك؛ للتخلص من أي طلاء زائد على الفرشاة قبل وضعه على الحائط.

 

4-       اتركي الطلاء يجف تماماً، بعدها يمكنك إزالة اللوحة برفق وعناية شديدة.

1 1

5-        يذكر أنه بمجرد الانتهاء من طباعة ورسم هذا التصميم اليسير على الحائط، ستكونين مستعدة لطباعة تصميمات أكثر تعقيداً في المستقبل.

 

---------------

المصدر:

home-dzine.co.za

روابط ذات صلة


المقالات المنشورة تعبر عن رأى كاتبها ولا تعبر بالضرورة عن رأى لها أون لاين



تعليقات
فضلا شاركنا بتعليقك:
  • كود التحقيق *:
    لا تستطيع قراءة الكود? click here للتحديث

هناك بيانات مطلوبة ...